الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
فن موج

منى زكى ضيف أولى حلقات الموسم الجديد من ”سهرانين” مع أمير كرارة.. الخميس

مني زكى
مني زكى

تحل النجمة مني زكى ضيفة على برنامج "سهرانين” مع النجم أمير كرارة في حلقة خاصة من موسم جديد للبرنامج تتطرق فيها إلى أمور عديدة ومحطات من مسيرتها الفنية الكبيرة، خلال حلقة بدا عليها من البرومو ما تتميز به من روح وخفة دم كبيرة خلالها.

وتذاع على قناة on يوم الخميس المقبل الساعة 8.30 مساء، على أن تكون بداية لأحدث موسم من البرنامج، كما تشهد ايضاً استضافة المطربة مي فاروق، مثلما ظهر في البرومو والتي ستشدو بأغاني مميزة خلال أحداث الحلقة.

وشهد برنامج سهرانين فى مواسمه السابقة عددا كبيرا من النجوم، على رأسهم أصالة، وصابر الرباعى، وراغب علامة، وحكيم، وفريق واما، ونجوم مسرح مصر، ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وأبو، وأنغام ، وعبد الباسط حمودة، ويسران ومحمد الشرنوبى، بالإضافة لعدد كبير من النجوم والمطربين.

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج سهرانين يشهد عددا كبيرا من المفاجآت على مستوى الضيوف والديكوارات حيث تعتمد على عنصر الإبهار فى التصوير بشكل مميز ورائع للجمهور، وطريقة جلوس الجمهور وتفاعله مع الضيوف ، بجانب مسرح كبير يضم عددا من شاشات العرض التى سيعرض من خلالها الصور والفيديوهات للنجوم، بجانب شكل مميز للفرق الموسيقية، وحرصت إدارة البرنامج على وجود نجوم من كل أنحاء الوطن العربى، حيث سيشهد البرنامج تواجد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ودينا الشربينى، منى زكى، هيفاء وهبى، وعدد كبير من النجوم.

 

 

جريدة الراي العام

فن موج