الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
منوعات

كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك.. 8 أسباب لسعادتك هناك

الرأي العام

تواصل شركة ماونت فيو تقديم السكن الراقي والمتميز للباحثين عن الفخامة مع لمسة من العصرية، حيث أطلقت مشروعها الرابع من سلسلة ماونتن فيو بعنوان كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، ليكون أيقونة جديدة بين المشاريع السكنية المطروحة في السوق العقاري، يتهافت عليها أصحاب الذوق الرفيع للانتقال إلى عالم جديد من الرفاهية المتكاملة يصعب تحقيقها بهذه الدقة والروعة مع أي شركة عقارية أخرى، وفي هذا المقال ستنعرف على مميزات تضمن سعادتك داخل ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك وتميزه عن باقي الكمبوندات المعروضة للبيع الآن.

1- تصميم رائع يمنح شعور دائم بالسعادة

التصاميم الأوربية الكلاسيكية لفلل مشروعMountain view 4 ، ستنقلك لعوامل سحرية من الجمال والرقي ستشعر معها أنك سافرت إلى عصور أخرى مع لمسة عصرية تعيدك إلى واقع متكامل الرفاهية يخلق شعور دائم بالسعادة داخل كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، بالإضافة للمساحات الخضراء الشاسعة المتناغمة مع المباني في مزيج جميل ومريح للعين حيث يمتد الكمبوند على مساحة 46 فدان.

2- موقع ساحر بإطلالة مباشرة على الأهرامات

الاستيقاظ يوميًا على إطلالة رائع للأهرامات، مع التواجد بالقرب من العديد من الأماكن والطرق الحيوية مثل ميدان جهينة والمتحف المصري الجديد ومول العرب وهي مميزات هامة للغاية في كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، حيث تشعر بأصالة مع الاندماج في حاضر ورفاهية المستقبل وهي من أسباب السعادة في مشروع Mountain view 4.

3- مساحات فلل ماونتن فيو 4 تلبي كافة الاحتياجات

التكامل هي السمة الغالبة في مشروع Compound Mountain View 4، حيث مع جمال التصاميم وحيوية الموقع وفر أيضا تنوع المساحات فرغم أن المشروع يقتصر على الفلل فقط إلى أنها جاءت متنوعة للغاية حي يضم كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك تاون هاوس و3 نماذج للفلل ستاند ألون، بمساحات تبدأ من 210 متر مربع، حيث يمكن اختيار موقع ومساحة الفيلا المناسبة لك بسهولة.

4- خدمات متكاملة لسعادتك في ماونتن فيو 4

مجرد التواجد في كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك سيمنحك شعور بالسعادة ولكن لا يمكن الاستغناء عن الخدمات لزيادة الرفاهية وقضاء أوقات ممتعة لك ولعائلتك في مشروع Mountain view 4، فستجد في الكمبوند حمامات سباحة لكافة الأعمار، وكافيهات ومطاعم تقدم أشهى الأكلات العالمية، وصالات للجيم، وتراكات للجري وركوب الدرجات، ونوادي رياضية وترفيهية واجتماعية، وحفلات شواء.

5- عيش بأمان في كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك

ولاكتمال سعادتك في كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك يجب أن تشعر بالأمان في كل لحظة داخل الكمبوند، لذلك ستجد خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة على مدار24 ساعة لكافة أرجاء الكمبوند، مولدات كهربائية لضمان عدم انقطاع الكهرباء داخل الكمبوند، كما يوجد أنظمة إطفاء حديثة للتعامل الفوري مع الحرائق، مع توفير خدمات للصيانة والنظافة 24 ساعة 7 أيام بالأسبوع.

6- أسعار كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك تنافسية

من أهم أسباب السعادة الحصول على أفضل قيمة وهو ما ستجده في أسعار كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، حيث يبدأ سعر شراء فيلا في Compound Mountain View 4 من 7,300,000 جنيه مصري، وهو سعر معقول للغاية يتناسب مع موقع الكمبوند الممتاز وإطلالته المباشرة على الأهرامات، تصاميمه الراقية، وخدماته المتكاملة ومساحاته المتنوعة وشركته الغنية عن التعريف التي تضمن خروج الكمبوند على أعلى مستوى من الرفاهية.

7- نظام تقسيط فلل ماونتن فيو 4 مرن

يعد نظام الحجز والتقسيط الخاص بمشروع كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك، فرصة رائع لشراء فيلا للبيع بداخله حيث يبدأ من مقدم حجز 10% فقط، مع فترة سداد حتى 9 سنوات، وهي فترة سداد طويلة خاصة مع استلام فلل Compound Mountain View 4 عام 2023 وهو ميزة كبيرة حيث يعد سكن واستثمار في آن واحد دون الانتظار لسنوات لحين الانتهاء من بناء المشروع.

8- مشروع من ماونتن فيو العقارية

لا شك أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من أكبر الشركات العقارية في مصر، حيث أحدثت مشاريعها خاصة السكنية طفرة كبيرة في السوق العقاري المصري جعلت العملاء يبحثون عن مشاريعها للضمان أكبر قدر من الرفاهية والمتعة، حيث تملك الشركة استثمارات بقيمة 67 مليار جنيه مصري، مع تنوع أماكن مشاريعها بين القاهرة الجديدة وأكتوبر والعديد من المدن الساحلية ويكفي أن التكون ماونتن فيو هي الشركة المنفذة لكمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك ليكون أهم مشروع على الساحة العقارية الآن.

منوعات