الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
تعليم

العلاج الطبيعي تطالب التعليم العالي بتطبيق مكافأة الامتياز على جميع الجامعات الحكومية

أخبار  جانب من الاجتماع
أخبار جانب من الاجتماع

ناشدت النقابة العامة لأطباء العلاج الطبيعي، برئاسة الدكتور سامي سعد، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، بالمساواة في تطبيق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطبيق مكافأة الامتياز علي جميع الجامعات الحكومية.

تطبيق مكافأة الامتياز على جميع الجامعات الحكومية

كما طالبت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، في بيان، بسرعة إلغاء الفقرة 2 من نص المادة 161 مكرر 4 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، والتي تقضي بأحقية خريجي كليات التمريض والتربية الرياضية للقيد والتسجيل للحصول على دبلوم العلاج الطبيعي من إحدى الجامعات المصرية.
وأكدت النقابة العامة لأطباء العلاج الطبيعي، ضرورة إدماج العمل ببرامج التغذية الصحية للحاصلين على المؤهلات العلمية دبلوم - ماجستير - دكتوراه الصادرة من المؤسسات الجامعية المعترف بها للعمل داخل المنشأت الطبية اقسام العلاج الطبيعي دعما للمواطن.
جاء هذا خلال لقاء وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور بوفد من النقابة العامة لأطباء العلاج الطبيعي برئاسة النقيب العام للعلاج الطبيعي الدكتور سامي سعد.

وقف فتح أي كليات علاج طبيعي جديدة

وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والأمور الهامة التي تخص مهنة العلاج الطبيعي وسوق العمل حيث تمت مناقشة التوسع في تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي بجميع المستشفيات الجامعية علي مستوي الجمهورية.

وطالب الدكتور سامي سعد النقيب العام لأطباء العلاج الطبيعي بوقف فتح أي كليات علاج طبيعي جديدة.

النقابة العامة لأطباء العلاج الطبيعي العلاج الطبيعي وزير التعليم العالي الرئيس عبد الفتاح السيسي مكافآت الامتياز الجامعات الحكومية facebook twitter whats

تعليم