الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
تعليم

عاجل.. مصدر بالتعليم: تلقينا 16 ألف طلب من مراقبين ورؤساء لجان بامتحانات الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة لا تواجه أزمة انخفاض أعداد المتقدمين للمشاركة في امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن الاستعجالات التي كانت ترسلها الوزارة للمديريات التعليمية، بشأن حث المعلمين والإداريين على التسجيل للمشاركة، لم تكن بسبب وجود عجز، بل لتجميع أكبر قدر ممكن من مستحقي المشاركة.

امتحانات الثانوية العامة .. ١٦ ألف متقدم المراقبين ورؤساء اللجان

ولفت المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن" إلى أن الوزارة استقبلت ثلاثة أضعاف المستهدفين للعمل في الثانوية العامة، وبالتالي سيتاح للوزارة الاختيار من بينهم، وفق معايير كثيرة، المهم أنه سيتم تحديد أفضل العناصر كفاءة وخبرة، للاعتماد عليهم في امتحانات الثانوية العامة المقبلة.

وقال المصدر، إن حاجة الوزارة من المراقبين الأوائل ورؤساء اللجان اكتملت، حيث استقبلت حوالي 16 ألف طلب تسجيل على السيستم المخصص للتقديم، مع أن الاحتياج الفعلي حوالي خمسة آلاف مراقب ورئيس لجنة، وبالتالي لاتوجد أي أزمة كما يدعي البعض.

 

امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2023 التعليم وزارة التربية والتعليم الثانوية العامة

تعليم