الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
تعليم

قريباً.. فتح سناتر للمحاضرات والدروس الخصوصية بالمدارس الحكومية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وافقت وزارة التربية والتعليم على إطلاق مشروع كبير لفتح مراكز للمحاضرات ومجموعات التقوية داخل المدارس الحكومية تكون بديلا عن السناتر المنتشرة في مختلف المحافظات والمناطق ويتعرض فيها الطلاب والطالبات لمهازل كما يتعرض أولياء الأمور لابتزاز واستغلال أصحابها.
صدرت التعليمات بتجهيز قاعات كبيرة داخل عدد من المدارس الحكومية تكون مجهزة بكل الوسائل التعليمية المتاحة داخل المدرسة والاعلان عن تنظيم المحاضرات المجمعة لطلاب المنطقة المحيطة بالكامل وليس طلاب المدرسة فقط ..
وعلمت " بوابة الدولة الاخبارية"، أنه سوف يسمح بتشغيل المدرسين في تلك السناتر المدرسية من غير العاملين بالتربية والتعليم بشرط حصولهم علي دورات تدريبية مكثفة ومنحهم شهادة صلاحية ممارسة المهنة من الأكاديمية المهنية للمعلمين قبيل بدء استقبالهم بالمدارس.
كما علمت " بوابة الدولة الاخبارية" انه سيتم إدخال تعديلات على لائحة المجموعات المدرسية بحيث يتم تحصيل المقابل المادي وصرف مستحقات المدرسين والإداريين العاملين بها في أسرع وقت.

سناتر للمحاضرات الدروس الخصوصية المدارس الحكومية

تعليم