الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
تعليم

هدوء في امتحانات النقل بالسويس.. ووكيل التعليم: الموبايل ممنوع

امتحانات السويس
امتحانات السويس

تفقد ياسر عمارة وكيل وزارة التعليم بالسويس، لجان امتحانات مدرسة صلاح الدين الابتدائية والإعدادية الحديثة بنات وحسين مؤنس التجربية، يأتي ذلك بعدما انطلقت امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية اليوم في المحافظة.

 

الالتزام باللوائح والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان

وشدد «عمارة»، خلال جولته على الالتزام باللوائح والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان بدءا من عمل مسؤول الأمن، وانتهاء بأعمال لجنة النظام والمراقبة، مع توفير الجو الهادئ والمناسب للطلاب أثناء سير الامتحان حتى يتمكنوا من التركيز فى الإجابات.

وشدد وكيل وزارة التعليم في تصريحات صحفية على تحري الدقة بالتوقيع ثلاثيا على أوراق الإجابة، ومراجعة بيانات الطلاب، مع الالتزام بنموذج توقيع المقدرين ضمن إداريات عمل اللجنة، وإجراء عمليات تصحيح أوراق إجابات المواد يومياً، ومراعاة الدقة والحيادية فى أعمال الكنترول.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية

ودعا «عمارة» إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتعليمات المديرية المسبقة من عدم اصطحاب الطلاب أو المدرسين أجهزة المحول باللجان، وعدم تداول أى معلومة متعلقة بمواد الامتحانات على شبكات التواصل الإجتماعي.

وأدى طلاب المرحلة الإعدادية الامتحانات في مادة اللغة العربية والخط الصف الأول والصف الثاني في اللغة العربية والكمبيوتر والمرحلة الابتدائية في اللغة العربية والخط.

امتحانات النقل محافظة السويس اعدادى ابتدائى

تعليم