الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
سياسة

رئيس الوزراء: الدولة أنشأت حوالي 6400 فصل جديد بتكلفة بلغت 2 مليار جنيه

سياسة  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
سياسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الاستثمارات المنفذة والجاري إنهائها في محافظة سوهاج اعتبارا من منتصف 2014 حتى ديسمبر 2022 تجاوز 102 مليار جنيها في 6 محاور سواء صناعة أو نقل ومواصلات أو صحة وتعليم.

مدبولي: ربع الاستثمارات الكلية للدولة تم إنفاقها على محافظات الصعيد

وأضاف مدبولي، خلال تصريحات على هامش زيارة الرئيس السيسي محافظة سوهاج لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات، أن الدولة أنشأت حوالي 6400 فصل جديد بتكلفة بلغت 2 مليار جنيه، كما أن ربع الاستثمارات الكلية للدولة تم إنفاقها على محافظات الصعيد.

وفي سياق متصل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، انطلاق فعاليات حفل افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة سوهاج، بآيات قرآنية بصوت الراحل محمد صديق المنشاوي، أحد أبناء ورموز المحافظة والقرآن في مصر والعلم العربي.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية لقرية أم دومة بمركز طما إحدى قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج، لمتابعة التطور الذي حدث في القرية بعد وصول المبادرة لها، وذلك على هامش زيارته لمحافظة سوهاج.

وحرص الرئيس السيسي، خلال جولته على تهنئة أهالي القرية بمناسبة العام الجديد، موجها رسالة للقائمين على المشروع: سعيد أني ألتقي بيكم وسعيد بجهودكم اللي بتعملوها، وتحيا مصر بيكم، بس خلوا بالكم لسه المشوار بدري دي أول مرحلة، لسة في المرحلة التانية والتالتة ووعدنا مع الناس في ريف مصر كله، إننا هنعمل 3 مراحل بس بيكم".

ويشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل صباح اليوم إلى محافظة سوهاج، وذلك استعدادا لافتتاح عددا من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة، والتي تأتي في إطار جهود الدولة لتحقيق تنمية الصعيد.

زيارة الرئيس السيسي السيسي في سوهاج مدبولي الوزراء مدينة سوهاج محافظة سوهاج مشروعات سوهاج استثمارات سوهاج الحكومة facebook twitter whats

سياسة