الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
تكنولوجيا

Password.. إزاي تعرف كلمة السر لأي شبكة WiFi

الرأي العام

إذا كنت تواجه مشكلة في فتح شبكات الواي فاي WiFi أو تنسى كلمة المرور، فإن شركة آبل Apple الأمريكية الرائدة قامت بحل هذه المشكلة، حيث أعلنت آبل عن تحديث رئيسي لهواتف آيفون في iOS 16.

واحدة من أكثر الخواص المفيدة التي انتظرها المستخدمين طويلًا على نظام iOS، هي إمكانية رؤية رمز مرور شبكات الـ WiFi المسجلة على الهاتف، حيث يحصل عليها أيضًا مستخدمي هواتف آيفون وهي إمكانية رؤية قائمة الشبكات المتصل بها الهاتف أو تلك التي اتصل بها من قبل مرة الأقل، ومع كل شبكة منهم رمز المرور الخاص بها.

فإذا كنت تريد معرفة رمز مرور شبكات WiFi المتصل بها هاتفك الآيفون الخاص بك؟ اتبع إذًا التعليمات التالية بالترتيب.

عرض الخميس إوعى يفوتك.. أرخص موبايل iPhone بـ 5000 جنيه فقط مفاجآت Apple.. زيادة سعر بطارية موبايلات iPhone معرفة باسوورد شبكات الـ WiFi على الآيفون (iOS 16)

 

يعمل بنظام تشغيل iOS 16″"، لذلك ببساطة نفِّذ نفس التعليمات بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه الآن:

تأكد أن جهازك يعمل حاليًا بنظام تشغيل iOS 16.افتح الإعدادات.اختار WiFi .من الأعلى انقر على زر تحرير أو Edit (حسب اللغة المستخدمة)سيتأكد الهاتف من ملكية الهاتف عبر Face ID أو زر البصمة، أو رمز المرور.ستظهر قائمة بشبكات WiFi . بجانب كل منهم ستجد علامة (i) اضغط عليها لعرض باسورد الشبكة.والآن لديك كلمة سر الواي-فاي التي تبحث عنها لجميع الشبكات المتصل بها الهاتف.

WiFi الواي فاي شبكات الواي فاي معرفة باسوورد شبكات الـ WiFi باسوورد iOS 16

تكنولوجيا