الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي شبكة فساد وزارة الرينشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال.. حالة الطقس بالسعوديةقبل ما تنزل من بيتك.. اعرف الحالة المرورية بشوارع القاهرة...ثقافة الدقهلية تحتفل باليوم العالمي للتراث وتواصل لقاءاتها التوعويةاليوم انطلاق مؤتمر وزارة العدل لبحث جهود تنظيم أطر قانونية...كوريا الشمالية تجرى تدريبات لتوجيه ضربة نووية مضادةأخر مستجدات تطور العلاقات المصرية الفرنسية في عهد السيسي وماكرونبحضور أسامة قابيل وإيمان رياض.. أسرة حبيبة الشماع تحيي ذكرى...وزير الري: إنشاء 28 محطة مياه شرب جديدة وسدود بأيد...طريقة عمل البسبوسه في المنزل بخطوات بسيطة وسهلةأحدث مجالات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI)إيرادات السينما أمس.. عمرو يوسف يواصل تصدره بـ شقو...
فن موج

ياسمين صبري في إطلالة رياضية بأحدث ظهور

ياسمين صبري، فيتو
ياسمين صبري، فيتو

ياسمين صبري، نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ظهرت خلالها بإطلالة رشيقة.

وأطلت ياسمين صبري خلال الصورة وهي تمارس الرياضة، وتفاعل معها عدد من جمهورها بالتعليقات الإيجابية.

توقعات الأبراج لـ ياسمين صبري في 2023

وكشفت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات سابقة لـ (فيتو)، توقعات الأبراج 2023 للفنانة ياسمين صبري وما ينتظرها في 2023.

 

وقالت عبير فؤاد أن الفنانة ياسمين صبري، هي من مواليد 21 يناير 1988، وفي عام 2023 قد تميل كثيرا للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها،وأن تظهر لباقة في التعامل، خاصة في الفترة من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر.

ياسمين صبري

وحلت الفنانة ياسمين صبري في وقت سابق ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على فضائية "dmc"، للكشف عن كافة الشائعات التي تلاحقها وكيفية التعامل معها، وعلاقتها بالتريند، وأسباب سفرها إلى نيبال، وإصابتها بالاكتئاب.

رحلة نيبال

وأكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها سافرت إلى نيبال لممارسة اليوجا، وأنها تعرفت على المنطقة من خلال بحثها على محرك البحث الشهير "جوجل".

وقالت ياسمين صبري خلال اللقاء: إن أحد الأشخاص كان يصاحبها في الرحلة، وأنه كان مسؤولًا عن ممارستها لليوجا، وأنه كان دائمًا يردد لها بأن علاج معاناة أي شخص هو التعمق والإيمان به سواء كان في الحب أو المال أو السن وأن كل شيء ينتهي ولن يدوم.

ياسمين صبري من مواليد الإسكندرية عام 1988، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت كمراسلة في قناة الحياة.

بدأت حياتها الفنية بالعمل عملت كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع معز مسعود ووذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج، وبعدها علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في مسلسل جبل الحلال، ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ياسمين صبرى الفنانة ياسمين صبري ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة الفن اخبار الفن

فن موج