الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
فن موج

56 عاما.. سلمى حايك تتألق بفستان مكشوف في حفل جولدن جلوب

الرأي العام

تألقت سلمى حايك، التي تبلغ من العمر 56 عامًا، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بلوس أنجلوس، بإطلالة مثيرة، وتألقت باللون الفضي بفستان مكشوف.

سلمى حايكسلمى حايك

افتتح جيرود كارمايكل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في نسخته الـ 80، بالحديث عن لحظة اختياره كمقدم للحدث الفني السنوي، من قبل رابطة هوليوود للصحافة، لأنه من ذوي البشرة السمراء.

وتطرق جيرود كارمايكل إلى أن رابطة هوليوود للصحافة ليست منظمة عنصرية، ولكن لم يكن لديهم أي عضو من ذوي البشرة السمراء حتى وفاة جورج فلويد.

كان من الصعب قبول المهمة على جيرود كارمايكل، ولكنه لا يخجل من معالجة الأمور الحساسة ومواجهتها وجها لوجها بحسب قوله، وبدء مقدمته الافتتاحية بقول: "أنا هنا لأنني أسود".

سلمى حايكسلمى حايك

 

وقال جيرود كارمايكل إنه لم يصدق حينما هاتفه أحد المسئولين بالرابطة، وطلب منه تولي هذه المهمة.

واعترف بأنه كان لديه شكوك حول تولي المهمة، لكنه وافق بعدما أقنعه صديق له، خاصة حينما علم بأن راتبه سيكون 500 ألف دولار، وهو فرصة لا يمكن تفويتها، وقالها بطريقة ساخرة.

شاهد.. العناية الإلهية تنقذ ابن المطرب أحمد شيبة من موت محقق.. تفاصيل هالة صدقي مع أولادها على الريد كاربت في حفل دير جست .. شاهد

 

 

لوس أنجلوس سلمى حايك جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب رابطة هوليوود للصحافة

فن موج