الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. وضع حجر الأساس لمجمع النباتات العطرية بمركز ابشواي بالفيومالعموم البريطانى يرفض تمرير تعديلات لترحيل طالبى اللجوء لروانداقوات الاحتلال تقتحم خيم بلاطة شرق مدينة نابلسعبد ربه يجبر نجلته على الزواج من عرب.. أهم أحداث...رسميًا.. متحدث مجلس الوزراء يعلن موعد انخفاض أسعار السلعأحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد تصريحاتها عن الأذانعبدالرزاق حمدالله يقترب من رقم تاريخي في الدوري السعوديموعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم والقناة...مفتي الجمهورية بمكة المكرمة: العلماء هم أمل الأمة في الخروج...بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)ريفربليت الأرجنتيني بالمجموعة الثامنة في كوبا ليبرتادوريسفرج عامر يكشف تفاصيل مهمة قبل لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا
اقتصاد

أسعار الحديد اليوم.. هل ترتفع للمرة الثانية خلال يناير 2023؟

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

ثبتت أسعار الحديد اليوم الجمعة 13-1-2023، بعد سلسلة من الارتفاعات القوية والهائلة بمقدار يتراوح من 2500 إلى أكثر من 3000 جنيه في السوق المحلي، بحسب قوائم الأسعار المعلنة من مصانع الحديد خلال شهر يناير 2023، وسط حالة من الركود الملحوظ في الطلب على الحديد المسلح.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتسببت الارتفاعات المستمرة في سعر الدولار بالبنوك، في إحداث حالة من الاشتعال بين مصانع الحديد العاملة في مصر، والتي أعلنت ارتفاع الأسعار للشهر الثالث تواليًا، وتعتمد معظم المصانع على الحصيلة الدولارية في العمليات الاستيرادية بالنسبة لخام البليت والخردة من الخارج.

وقفزت أسعار الحديد للشهر الثالث على التوالي؛ بعدما أعلنت معظم المصانع زيادة الأسعار ببداية شهر نوفمبر الماضي، بمتوسط 2000 جنيه للطن، إضافة إلى إعلان 3 زيادات خلال ديسمبر الماضي، بسبب ارتفاع التكلفة الإنتاجية.

ويترقب سوق مواد البناء، إعلان مصانع الحديد، زيادة أخرى، للمرة الثانية خلال يناير 2023، على خلفية ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك، بنحو أكثر من جنيهين، مما قد يؤثر على حركة سعر حديد التسليح.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

اقرأ أيضاً أسعار الأسمنت والجبس اليوم الجمعة 13-1-2023 في الأسواق أسعار القهوة تواصل مكاسبها في بورصة نيويورك بختام التعاملات أسعار بذرة الصويا تعزز مكاسبها في الأسواق العالمية اليوم أسعار الأرز تصحح مسارها وتعزز مكاسبها بختام التعاملات أسعار الذرة تقفز بختام تعاملات بورصة شيكاغو اليوم عاجل| انخفاض سعر الأرز عالميًا بمستهل تعاملات السوق الأمريكي بعد الصعود التاريخي.. أسعار العملات الأجنبية والعربية تتراجع بختام تعاملات الخميس عقود الصويا الآجلة تنتعش بافتتاح تداولات اليوم الخميس عقود القمح الآجلة في المنطقة الحمراء ببداية تعاملات شيكاغو أسعار الذرة العالمية تتراجع وسط إنتاج قياسي في البرازيل هبوط سعر السكر العالمي خلال تعاملات بورصة لندن ارتفاع عقود القهوة الآجلة ببداية تعاملات بورصة نيويورك

أعلنت شركة حديد عز، زيادة سعر الطن، خلال شهر يناير الجاري، بمقدار 2535 جنيهًا، ليبلغ 25,985 جنيها، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد بشاي للصلب

بلغت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع بشاي للصلب نحو 27.360 جنيها للطن، عقب الزيادة بنحو 3360 جنيهًا، خلال الشهر الجاري.

حديد السويس للصلب

سجلت أسعار الحديد، اليوم، في مصنع السويس، قفزةً بنحو 2500 جنيه، خلال يناير الجاري، ليبلغ الطن نحو 25,850 جنيها تسليم أرض المصنع.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين، اليوم، عند مستوياته المرتفعة 25,850 جنيهًا.

ووصل إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن وارداته «البليت» تُقدر بـ3.5 مليون طن، بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار الحديد عالميا

تراجعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر يناير 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة الخميس، لتسجل 685 دولار للطن، بمقدار انخفاض 5.5 دولار.

وانكمشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر يناير، بمقدار 1 دولار، لتسجل 418 دولارًا للطن.

أسعار الحديد اليوم سعر الحديد في مصر اليوم بورصة السلع الحديد سعر طن الحديد سعر حديد التسليح سعر حديد عز حديد بشاي حديد المصريين أسعار مواد البناء أسعار الحديد عالميا البورصة السلعية

اقتصاد