الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
فن موج

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى والدها بكلمات مؤثرة: الحياة أصبحت باردة (صورة)

الرأي العام

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين عن تجدد أحزتنها اليوم، في ذكرى وفاة محمود ياسين، والدها، وتذكرته بالدعاء وطلبت من الله المغفرة له ، واصفة حياتها الآن إنها فارغة وباردة ولا طعم لها .

رانيا ياسين

 

رانيا ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها محمود ياسين

 

نشرت الفنانة رانيا ياسين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" قائلة: "أبي وحشتني ملامحك وضحكتك وصوتك الذي يدفئ قلبي وحشتني وأشتاق لحضنك الدفئ ، رحمة الله عليك يأبي أشعر أن الحياة أصبحت فارغة ، باردة ، لا طعم لها من بعدك رحمة الله عليك وأسكنك الله فسيح جناته وجعل قبرك روضه من رياض الجنة وألبسك الله من لباس الجنة وأحاط بك نعيم الجنة ونور ملائكته ، وثقل بالحسنات ميزانك وثبتك الله علي صراط وبدلك دار خير من دارك ، اللهم يا أرحم الراحمين أنظر له نظرة الرضا فمن نظر له لا يعذب أبدا ، اللهم أجعله ممن قلت فيهم فرحين بما أتاهم الله من فضله ، وأجعله في منزلة المكرمين في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين والأنبياء وحسن أولئك رفيقا أمين يارب العالمين".

وتابعت : "نسألكم الفاتحة على روحه الطاهرة هو وكل أمواتنا المسلمين وانزل الله رحمة الله على كل غالي فقدناه جمعة مباركة عليكم".

 

طاقم عمل مسلسل انحراف

 

يذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين كانت قد شاركت في الأونة الأخيرة في مسلسل " انحراف"، وشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، لوسي، روچينا، سميحة أيوب، سما إبراهيم، محمد الكيلاني، محمد عادل بالإضافة للفنانة نانسي صلاح، محمد أحمد ماهر، إخراج خالد نعيم، تأليف مصطفى شهيب.

 

مسلسل الطاووس

 

كما شاركت في مسلسل " الطاووس"، الذي تم عرضه عام ٢٠٢١، وضم طاقم عمل المسلسل كلا من: الفنانة سميحة أيوب، سهر الصايغ، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، فرح زاهد، مهند حسني، هبة عبدالمغني، خالد عليش، وأيضا نهال عنبر، وريم المصري، بالإضافة للفنان أيمن عزب، ياسر علي ماهر، مجدي بدر، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شيرين مجدي.

 

محمود ياسين رانيا ياسين ذكرى وفاة محمود ياسين أخر أعمال رانيا ياسين

فن موج