الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
«المتحدة» تهنئ الشعب المصري وجيشه بذكرى تحرير سيناء20 ألف دولار.. فرص عمل مميزة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة| تفاصيلمصرع وإصابة 10 أشخاص بحادث تصادم في البحيرة.. صورهيئة جودة التعليم تعتمد 529 مدرسة و184 معهدا أزهرياالعسومي يؤكد أهمية بلورة رؤية برلمانية مشتركة لحوكمة الذكاء الاصطناعي...وكيل وزارة الرياضة بالقليوبية: برنامج «Red and Green» يعالج الصحة...مواقيت الصلاة في محافظة مطروح بعد تغيير الساعة.. بداية التوقيت...ضبط 1450 عبوة مشروب سكري منتهي الصلاحية قبل عيد القيامةرايان جوسيلنج يكشف عن أكثر أفلامه التي استحقت نجاحًا أكبرنقيب المحامين يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى تحرير سيناءإنخفاض حاد في درجات الحرارة ورياح محملة بالأتربة في الإسكندريةحل الدولتين مقابل تفكيك الجناح العسكري.. AP تكشف مقترح حماس...
فن موج

تفاصيل حكاية ”ولسه فيه آمل” لمحمد الكيلاني قبل عرضها غدًا على CBC

الرأي العام

بدأ عرض الحكاية الثالثة من مسلسل في كل أسبوع حكاية، والتي تحمل اسم "فيه أمل"، بطولة الفنان محمد كيلاني، في تمام الساعة الثامنة مساء، على قناة cbc.

 

تفاصيل حكاية ولسه فيه أمل

 

وتدور أحداث حكاية فيه أمل، حول مريم، مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته المتأخرة، يزورها طليقها ساهر، ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة رغم الطلاق، فتطلب منه أن يحقق أمنيتها بالموت.

يذكر أن مسلسل في كل أسبوع حكاية، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشكلات الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، ما يجعل المشاهد مرتبطًا بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، أيضًا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي، ويحقق الكثير من التنوع الذي يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

محمد الكيلاني

 

أبطال مسلسل في كل أسبوع حكاية

 

وضم مسلسل في كل أسبوع حكاية، العديد من الفنانين، منهم: أيتن عامر، محمد رزق، نضال الشافعي، إنجي شرف، نجلاء بدر، دياب، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc العامة، وفي الحادية عشرة مساءً على قناة cbc دراما.

 

أخر أعمال محمد كيلاني

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد كيلاني كان مسلسل "الآنسة فرح 5" بطولة نخبة من ألمع النجوم منهم: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، عارفة عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، من إخراج بسنت الشافعي، تأليف محمود عزت.

تتمحور أحداث المسلسل حول فرح وزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد.

 

محمد كيلاني

 

محمد الكيلاني (مواليد 6 يونيو 1983) هو مغني، وممثل مصري ظهر لأول مرة في كليب "أكيد في مصر" سنة 2005م، وفي يناير 2011 أصدر ألبوم "مفيهوش غلطة".

شارك في عدة مسلسلات منها: مريم (2015)، ثم شارك في مسلسل "ونوس" بدور نبيل ، بطولة الفنان يحيى الفخراني، مسلسل فلانتينو مع عادل إمام (2020).

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

محمد كيلاني مسلسل في كل أسبوع حكاية حكاية ولسه فيه أمل أعمال محمد كيلاني في كل أسبوع حكاية

فن موج