الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
فن موج

رامي صبري يتصدر تريند اليوتيوب من جديد

رامي صبري، فيتو
رامي صبري، فيتو

تصدر الفنان رامي صبري، تريند اليوتيوب بأغنيته الجديدة حققت “يمكن خير”، حيث تخطت 2 مليون ونصف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”

وتقول كلمات الأغنية:" ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب.. إيه إيه هيفيد.. على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد.. يمكن خير.. ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام.. هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش.. خلص الكلام.. ولا وقته اننا نتحاسب".

وكان طرح رامى صبرى، أغاني من البومه الجديد من بينها "معايا هتبدع" وهي بعنوان، "يمكن خير" ويحتوى ألبوم رامي صبري الذى يحمل اسم "معايا هتبدع" 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها في 20 ديسمبر الماضي،على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

كما طرح رامي صبري، اغنيته الجديدة التي تحمل اسم “فاكر نفسك هدية” عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وروج رامي صبري للأغنية، من خلال حسابه الرسمي على “الانستجرام” حيث علق قائلًا: "الأغنية الثامنة والأخيرة ( فاكر نفسك هدية ) من ألبوم معايا هتبدع …اسمعوها دلوقتي على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية.. اللينك في البايو“

وكان كشف المطرب رامي صبري كواليس من حياته الأسرية رفقة ابنيه التوأم "عمر وعلي"، مشيرا إلى أن الثنائي مختلفين تماما في الصفات والسمات الشخصية.

المطرب رامي صبري

و قال رامي صبري خلال لقائه مع برنامج "سهرانين" تقديم النجم أمير كرارة والمذاع على قناة on: "علي شبهي جدا.. وعمر شبه والدته حتى في الشكل.. والاتنين عكس بعض تماما.. بس الاتنين بيحبوا الرياضة هما بيحبوا الكورة وعكسي لأن انا بحب التنس".

وتابع: "عمر ملوش حل بيحوش فلوس وعنده حصالة فيها يجي ٣٠ ألف جنيه وهو لسه عنده ١٠ سنين.. يعني ياخد مني فلوس وياخد من دا ومن دا ويحوش.. مامته ساعات تخش تقلبه في حوالي ٤/٣ آلاف جنيه.. ويسالها تاني يوم يقولها انتي خدتي مني كذا".

أغنية حياتي مش تمام

و تحدث المطرب رامي صبري عن كواليس أغنيته "حياتي مش تمام" والتي طرحها مطلع عام 2020، تزامنا مع بداية جائحة فيروس كورونا.

وقال: "كنت خايف من الأغنية دى في البداية لأنها جت بعد ألبوم فارق معاك 2019، فقولت هانتج لنفسى وكفاية شركات إنتاج وأجرب حظى".

و تابع: "اجتمعت مع عزيز الشافعي وقلتله أنا عاوز أعمل أغنية وقالى على أغنية حياتى مش تمام، وعجبتنى بس حسيت إنها مش شبهى، وقولتله هاجربها وغنتها عندى وسمعتها لأصحابى وزوجتى واهلى، وكل لما حد يسمعها يقولى جميلة، غير لما تعمل أغنية ومحدش يقول حاجة".

وأضاف: "أنا بحب الجراءة في الأغانى وبقول مش هاخسر حاجة، ونزلت الأغنية وبدأ فيروس كورونا، وقولت خلاص الأغنية وقعت، ولكنى تفاجأت أنها من 3 ملايين طلعت إلى 30 مليون مشاهدة في شهر واحد، واكتشفت إن في تريند احنا خاصمنا الشوارع، فبجد كورونا ساعدتها بشكل مش طبيعى".

أغنية أنت الأصل

وفي سياق آخر، طرح المطرب رامي صبري سادس أغاني ألبومه الجديد “معايا هتبدع"، والتي تحمل عنوان “أنت الأصل” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

ويتعاون رامي صبري في أغنيته الجديدة “أنت الأصل” مع الشاعر تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي تميم.

 

الفنان رامي صبري رامي صبري البومه الجديد اغنيته الجديدة ألبوم رامي صبري

فن موج