الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
فن موج

هلا رشدي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي .. اليوم

الرأي العام

تستعد الفنانة الشابة هلا رشدي، لإحياء حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 13 يناير الجاري، وذلك ضمن أحتفالات رأس السنة الجديدة.

وروجت هلا رشدي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت مقطع فيديو وقالت هلا رشدي، من خلال الفيديو: "بناءً على طلب الحبايب ... يوم الجمعة 13 يناير تبقى أولى حفلاتي في 2023.. إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها".

هلا رشدي

 

مسلسل مكتوب عليا

 

يذكر أن، شاركت هلا رشدي في الموسم الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل "مكتوب عليا" في أول تجربة تمثيلية لها، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قصة مسلسل مكتوب عليا

 

تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

 

من هي هلا رشدي؟

 

هي مغنية مصرية، ومدبلجة ومقلدة لأصوات الكرتون، شاركت هلا رشدي في الندوة التعليمية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة وغنت أغنية "أنا من الجيل" التي اشتهرت بحضور رئيس الجمهورية للندوة، أعجب بالأغنية وشكر الشعب على بدء الندوة والعاملين فيها، استندت هذه الأغنية إلى تنامي متابعيها وإعجابهم الكبير بها والعمل على تواجدها بين العديد من المشاهير في مختلف المواقع الإلكترونية.

يطلق عليها الجمهور اسم حنان وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، بدأت مشوارها الفني في عمر الثامنة، بعد أن انضمت ككورال مع المايسترو سليم سحاب، شاركت في العديد من الحفلات في السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية، كما أنها شاركت في مسابقة الصوت الذهبي والذي يرعاه صندوق التنمية الثقافية، وحازت على المرتبة الثانية في الفعالية الفنية التي شاركت بها مع مجموعة من الفنانين.

 

أخبار الفن الفنانة هلا رشدي هلا رشدى حفل هلا رشدي في ساقية الصاوي

فن موج