الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المتحدث باسم مجلس الوزراء: بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجمعة المقبلةدكتور محمود محيي الدين: تمويل العمل المناخي بحاجة إلى دفعة...تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟
حوادث

سقوط تشكيل عصابي يستغل الأحداث في أعمال التسول بشبرا الخيمة

الرأي العام

سقط في قبضة رجال مباحث الأحداث تشكيل عصابي تخصص في التعدي على أطفال الشوارع وإجبارهم على التسول بشبرا الخيمة، وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظتي القاهرة والقليوبية بتكوين تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والتعدي عليهم كرهًا عنهم باستخدام سلاح أبيض "كتر" والتنمر بهم لضعف قواهم الجسدية وعدم وجود مأوى لهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض "كتر") وبصحبتهم 5 أحداث، وبسؤالهم أقروا بما جاء بالتحريات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وأيدوا ما جاء بأقوال المجني عليهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليها.

 

القبض على عاطل طعن آخر بمطواة خلال مشاجرة فى الجيزة

 

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطل طعن آخر بمطواة فى البطن، خلال مشاجرة في الجيزة لوجود خلافات بينهما، وتلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا بإصابة عاطل بجرح نافذ في البطن، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه مع آخر، لوجود خلافات بينهما.

 

طعن

 

وتلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا بإصابة عاطل بجرح نافذ في البطن، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه مع آخر، لوجود خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام إثرها المتهم بطعن المجني عليه بطعنة نافذة بسلاح أبيض «مطواة» وفرّ هاربًا، وألقي القبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينه وبين المجني عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تسول تشكيل عصابى أعمال التسول احداث التسول مباحث الأحداث

حوادث