الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
تكنولوجيا

آيفون الغلابة.. هاتف جديد رخيص الثمن شبيه iPhone 14 Pro

الرأي العام

يسعى العديد من مصنعى الهواتف الذكية، لتلبية رغبات مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم، الذين يحلمون بامتلاك هاتف آيفون، ولكن لا يقدرون على دفع تكلفته باهظة الثمن، من خلال إطلاق هاتف أندرويد شبيها بـ آيفون ولكن بسعر أرخص.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أعلنت شركة LeEco الصينية، عن هاتف جديد باسم LeEco S1 Pro، وهو شبيه لهاتف iPhone 14 Pro الذي يعد أحدث إصدارات آيفون من آبل.

 

بـ 4200 جنيه .. هواوي تطلق هاتفا جديدا شبيه بـ آيفون مفاجأة صادمة لعشاق آيفون .. آبل "تقتل" أرخص هواتفها

 

سعر ومواصفات شبيه آيفون الجديد LeEco S1 Pro

يأتي هاتف LeEco S1 Pro الجديد، بشاشة قياسية بقياس 6.5 بوصة من نوع LCD، مدعومة بتقنية عرض +FHD، تبلغ دقتها 720 × 1600 بكسل، تدعم معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

وحصل هاتف LeEco S1 Pro على تصميم مستوحى بشكل كبير من هاتف iPhone 14 Pro من آبل، وتتضمن مواصفاته وجود ميزة الجزيرة الديناميكية Dynamec Island على غرار هاتف آبل الرائد.

LeEco S1 Pro

تدعم شركة LeEco هاتفها الشبيه بـ آيفون LeEco S1 Pro، بمعالج حديث من النوع Zhanrui T7510، والمطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، مع 4 نوى Cortex-A75 بسرعة 1.8 جيجاهرتز، و 4 نوى من نوع Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز، ويحتوي الهاتف على معالج رسوميات بواسطة Imagination 9446 بسرعة 800 ميجاهرتز.

ويقترن هاتف LeEco S1 Pro، بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، فيما تأتي ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف بسعة 8 جيجابايت رام.

LeEco S1 Pro

ويحزم هاتف LeEco S1 Pro، بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم خاصية الشحن عبر منفذ شحن USb-C، بقدرة 10 وات.

ويشتمل هاتف LeEco S1 Pro الجديد على كاميرا أساسية بدقة 13ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف للتصوير السيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

LeEco S1 Pro

ويعمل هاتف LeEco S1 Pro بواسطة خدمات الهاتف المحمول من التابعة لشركة هواوي Huawei بدلا من خدمات شركة جوجل (GMS)، نظرا لأن خدمات شركة Google غير متاحة في الصين.

ويتوفر هاتف LeEco S1 Pro، في لونين هما: الأسود والأزرق، مقابل سعر 899 يوان صيني (أي ما يعادل 3900 جنيه مصري) للطراز بسعة 8 + 128 جيجابايت.

LeEco S1 Pro

آيفون LeEco S1 Pro شبيه آيفون هاتف iPhone 14 Pro هاتف جديد iPhone 14 Pro هاتف أندرويد

تكنولوجيا