الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيفالدفاع المدني في غزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أساليب إجرامية بحق...إصابة سيدة وأبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالدقهليةكولر: حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور من أجل...ضبط 10 تشكيلات عصابية و36 متهمًا هاربًا خلال 24 ساعةفيلم عالماشي يحافظ على المركز الثالث في قائمة...إصابة 4 ضباط أثناء اعتقال 108 طلاب في بوسطن الأمريكيةأسعار العملات الأجنبية والعربية فى البنوك اليوم الخميس 24 أبريل...ضبط عصابة وراء سرقة 14 دراجة نارية وتغيير ملامحهم وبيعهم...سقوط 4 أشخاص لسرقة ركائز معدنية وحديد تسليح من موقع...
تكنولوجيا

بيل جيتس يعترف بتفضيله سامسونج جالاكسي Fold 4 على أجهزة مايكروسوفت

الرأي العام

تحدث بيل جيتس على تطبيق Reddit من خلال خاصية (اسألني أي شيء) وأجاب على أسئلة المتفاعلين معه على الموقع وشارك نوع الهاتف الذكي الذي يستخدمه دائما.

وفقا لتقرير نشره موقع gizchina التقني، على عكس ما يعتقد الكثيرين، بيل جيتس لا يحمل جهاز Surface Duo في جيبه وليس هو المفضل عنده بالرغم من أنه المؤسس المشارك والمالك لمعظم أسهم مايكروسوفت، قال "بيل" سابقا إنه يستخدم Samsung Galaxy Z Fold 3، وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين، أنه يبدو مهتما بسامسونج أكثر من الهاتف الذي يحمل العلامة التجارية لشركته.

شارك الملياردير المشهور أفكاره قبل ذلك عن الهواتف المحمولة، من خلال منشورات على Reddit حيث قال بعض الأشياء الإيجابية والرائعة حول الهاتف القابل للطي الذي يستخدمه.

قال "بيل" سابقًا بأنه يستخدم هاتف سامسونج جالاكسي Z Fold 3 ولكن تم ترقيته منذ ذلك الحين إلى طراز أحدث، واستخدامه لـ Galaxy Z Fold 4 ليس مستغربا تماما لأنه صديق مقرب من رئيس مجلس إدارة سامسونج Jay Y. Lee ،الذي قدم أحدث موديل من ساسمونج جالاكسي القابل للطي كـ هدية لجيتس أثناء زيارته لكوريا الجنوبية.

بيل جيتس مع رئيس مجلس إدارة سامسونج Jay Y. Lee

بالنظر إلى الشراكة الوطيدة بين مايكروسوفت Microsoft و سامسونج Samsung التي لا تزال قائمة ، يبدو أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة Microsoft ليس لديه مانع في استخدام Galaxy القابل للطي الجديد.

تدمج Samsung تلقائيًا بعض التطبيقات من شركة مايكروسوفت العملاقة، كما لفت "جيتس" من خلال منشوراته على reddit، أنه يستخدم Outlook وتطبيقات "مايكروسوفت" الأخرى بشكل مستمر، بجانب جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به الذي يعمل بنظام Windows بدلاً من الكمبيوتر اللوحي.

بيل جيتس: دعم أوكرانيا يؤثر على مساعدة الدول النامية ابنة بيل جيتس الهند.. من هي زوجة رئيس وزراء بريطانيا الجديد؟

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy Z Fold 4 كان أول موبايل يتم شحنه بنظام تشغيل Android 12L من جوجل ، وهو نظام التشغيل من أندرويد المخصص للأجهزة اللوحية والقابلة للطي. يأتي كل من Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 أيضًا مع تطبيقات من مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office المخصصة خصيصًا للهاتف الذكي.

مايكروسوفت سامسونج Samsung Microsoft بيل جيتس Reddit

تكنولوجيا