الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المقاومة تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال شرق خانيونس وغرب مستعمرة شوميراخطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024أسعار الحديد اليوم السبت 27 أبريل 2024 .. سعر الأسمنت...عمرو دياب يشعل ليل المنامة.. الهضبة يتألق في أضخم حفلات...مراسل القاهرة الإخبارية: طلاب جامعة جورج واشنطن عازمون على التظاهر...كاف يرفض استئناف اتحاد العاصمة بشأن أزمته مع نهضة...الإفتاء توضح فوائد الصدقة للمسلم في الدنيا والآخرةوزير التعليم العالي يوجه الكليات بإعلان جداول الامتحانات قبل موعدها...حكم واجبية الحج للمسلمين القادرين ومسألة الحج للمتوفينتشكيل بايرن ميونيخ أمام ينتراخت فرانكفورت .. هاري كين في...فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص بهذا الموعدالتعليم العالي: إعلان جداول الامتحانات قبل موعد انعقادها بفترة كافية
تكنولوجيا

كيفية تنزيل واتساب الازرق وتحديث الاحمر

الرأي العام

حيث هو يعتبر تطبيق تم تعديله من واتساب الأصلي وذلك من أجل التواصل الأجتماعي و من ثم الدردشة وكافة المكالمات الصوتية والمرئية أيضاً، كما انه قد نال على عدد جمهور كبير فى فترة قصيرة للغاية ومن ثم قد يصل إستخدامه الي ملايين من هؤلاء المستخدمين بشكل يومي، لذلك قد أصبح الكثير من تلك التطبيقات المهمة التي هي قد حققت نجاحا بشكل باهر في فترة قصيرة للغاية، حيث ان تنزيل تحديث واتساب الأزرق يتطلب الكثير من التجديدات والإصدارات.

أهم متطلبات وإرشادات تثبيت تطبيق الواتساب الازرق

حيث توجد العديد والكثير من الإرشادات والنصائح أيضاً الخاصة ب واتساب بلس الازرق تحديث، ومن تلك النصائح:

  • حيث أنه يتطلب القيام بالاتصال بالانترنت.
  • كما يوصى بأنه عملية اتصال بالواي فاي.
  • إلى جانب الموقع الخاص بالجهاز.
  • ومن ثم القيام بالوصول إلى المعرض الخاص بالهاتف.
  • كما يوصى بالقيام بالوصول إلى كافة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إلى جانب الهوية الخاصة بالجهاز.
  • بالإضافة إلى ما يوصى به من اتصال الواي فاي.
  • القيام بالوصول إلى وحدة التخزين الخارجية الخاصة بالهاتف.

ما هو تعريف الواتساب الأحمر؟

حيث أنه يعتبر بديل قوي ومن ثم هو يعد منافس شرس للنسخه الخاصة ب واتساب الذهبي و هو يعد نسخة من واتساب بلس الان قم ب تحميل #واتساب الاحمر uptodown حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات التي تعد فريدة من نوعها وتكون غير موجودة في داخل اي نسخه اخرى، ومن ثم حتى تتأكد من ذلك.

من ثم قم بالتوجه إلى أسفل في التطبيق حتى تقوم بالتحميل من البرنامج ومن ثم التعرف على كافة مميزاته التي تجعل المستخدم على معرفة كبيرة بالعديد من التجديدات التي هي طرأت على هذا التطبيق الحديث حيث توجد خاصية محادثة كافة الأصدقاء والأقارب أيضاً من خلال الفيديو كول من واتساب الاحمر.

طريقة القيام بتحميل الواتساب الأحمر

حيث تعددت الطرق الخاصة بعملية تجميل الواتساب الأحمر، ومن تلك الطرق الآتي:

  • من ثم العمل على إعادة اتاحة خيار تلك المؤثرات المتساقطة إلى هذا الإصدار مرة أخرى في واتساب الاحمر.
  • كما أنه تم العمل على إضافة عدد من الأشكال الجديدة إلى الخيار الخاص بالمؤثرات المتساقطة.
  • ومن سوف يظهر لهذا المستخدم وهو خيار لكافة المؤثرات في حالة قيامه بتمرير تلك الدردشات في اتجاه الأعلى أو الأسفل.
  • كما أنه يوجد خيار يوجد هذا الخيار بهدف الوصول بشكل سهل وسريع وهذا الخيار هو الذي من خلاله يتمكن المستخدم من عملية القيام بالوصول إلى تلك المحادثات الخاصة به وذلك من دون ان يعود الى الواجهة الرئيسية مرة أخرى وبشكل سريع.

طريقة تحديث الواتساب الذهبي

حيث أن هذا التطبيق هو القيام بالمارسلة الفورية التي قام بتطويرها في بداية الأمر من موقع ابو عرب، وذلك بناء على النسخة الأصلية من الواتساب في تنزيل الواتساب الذهبي ابو عرب، وقد تم تلاه عدد ومجموعة من تلك النسخ التي تم العمل على تعديلها.

إلا أن الواتساب الذهبي هو الذي قد وجد شهرة كبيرة وواسعة أيضاً في العالم العربي، ومن ثم في هذا الموضوع تم القيام بعرض أهم المميزات الخاصة بالواتس الذهبي ومن ثم توجد مقارنة كبيرة بينه وبين الواتساب الأصلي، كما يتم العمل على شرح طريقة تحميل الواتساب الذهبي ومن ثم القيام بتثبيته على الهاتف.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن كيفية تنزيل الواتساب الأزرق ومن ثم العمل على تحديث الواتساب الأحمر وتحديث الواتساب الذهبي.

تكنولوجيا