الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...
فن موج

مسلسل بين السطور الحلقة 3، ملامح صبا مبارك ومحمد علاء تكشف خبايا الماضي

محمد علاء وصبا مبارك
محمد علاء وصبا مبارك

مسلسل بين السطور، كشفت مسلسل بين السطور الحلقة 3 عن كواليس من الماضي الذي جمع بين هند وجيمي أندرسون قبل الحادث الذي تعرض له، حيث كشفت الحلقة عن وجود علاقة تجمعهما في الماضي انتهت بسبب هند التي كانت لا ترى أي أمل في جمال.

كما كشفت مسلسل بين السطور الحلقة 3 عن كيفية اللقاء الذي جمع جيمي وهدى وكان شاهدًا على بداية حبهما، ولقد تشككت هدى بحدس النساء عن وجود أمر غريب بين زوجها وهند وهذا ما شعر به أيضًا زوج هند حيث أن ملامح وجوههما على الشاشة وصدامهما على الهواء بدا كأن هناك صراع خفي بينهما وكأنه كما وصفته والدة هند “خناقة حبايب” وبدأ الشك يتسلل في قلب هدى وحاتم خاصة مع تواجد هند في مباراة جيمي، ولقد ربط جيمي ظهوره على شاشة التليفزيون مجددًا بظهوره مع هند.

الحلقة الأولى والثانية من مسلسل بين السطور

شهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل بين السطور الكشف عن تهديد ملك شهاب “سلمى أبو ضيف” لمستقبل هند سالم “صبا مبارك” حيث إنها كانت تنافسها في مسابقة أفضل مذيعة ودخلت ملك وهند في تحدي حتى أن القناة التي تعمل بها الاثنين قررت أن تترك هند البرنامج الخاص بها “بين السطور” لتقدمه ملك بدلًا منها كنوع من أنواع التجديد خاصة أن البرنامج يخسر معلنين، وتقرر هند ألا تستسلم ووعدت بإجراء حوار مع جيمي أندرسون نجم رماية عالمي لم يستطع أحد الوصول إليه، وتنجح في الأخير.

مسلسل Misty

يعتبر مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

أما النسخة المصرية فتدور أحداثها حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

نشاط فني لصبا مبارك

وتعيش الفنانة صبا مبارك نشاطًا فنيًا ملحوظًا على مستوى الأعمال التلفزيونية والسينمائية إذ تشارك في مسلسل الدراما والتشويق “بين السطور” الذي يعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد.

وعلى مستوى السينما تنتظر عرض فيلم “أنف وثلاث عيون” المنتظر طرحه قريبًا بدور العرض المصرية والعربية بعد أن شهد عرضه الأول بالدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر.

فن

فن موج