الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
سياسة

المؤتمر: اتجاه الحكومة لعمل تطبيق على الهاتف للإبلاغ عن الشكاوى خطوة مهمة لضبط الأسعار

المهندس علاء والي
المهندس علاء والي

قال المهندس علاء والي، أمين حزب المؤتمر بمحافظة الجيزة، إن اتجاه الحكومة لعمل تطبيق على الهاتف المحمول للإبلاغ الفوري عن أية مخالفات تواجه الأسعار داخل الأسواق، خطوة مهمة لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار الجشعين فيها.

وأوضح والي، أن المتابعة المستمرة من قبل رئيس مجلس الوزراء لتنفيذ مبادرة ضبط الأسواق تأكيد على حرص الدولة على توفير كافة احتياجات المواطنين الأساسية بأسعار مناسبة.

وأكد أمين حزب المؤتمر بالجيزة، أن القيادة السياسية تبذل قصارى جهدها لتقليل تأثر المواطن المصري بالتضخم وارتفاع الأسعار من خلال ضبط الأسواق وخفض أسعار السلع.

وأشار المهندس علاء والي، إلى أن تفعيل الضبطية القضائية لموظفي جهاز حماية المستهلك سيسهم في ضبط الأسواق بشكل أكبر وأسرع لخوف التجار من التلاعب في الأسعار أو إخفاء بعض السلع لعمل عجز فيها لزيادة سعرها.

ولفت أمين حزب المؤتمر بالجيزة ، إلى أن توافر السلع المختلفة سيسهم في توازن الأسعار وتوفير كافة احتياجات المواطنين مما يسهم في توفير حياة كريمة وآمنة لهم.
يشار إلى أن التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك؛ وذلك في إطار استعراض جهود الجهاز وآليات ضبط أسعار السلع في الأسواق.

وفي مُستهل اللقاء، أكد رئيس مجلس الوزراء أهمية دور الجهاز خلال الفترة المُقبلة، لاسيما في ظل حرص الحكومة على ضبط الأسعار في الأسواق بكل السبُل الممكنة، مُشددًا على أهمية المتابعة الدورية لدور الجهاز الرقابي.
ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك، خلال اللقاء، إلى الحرص على توفير الضبطية القضائية لأعضاء الجهاز للتعامل مع المخالفات، مشيرا في الوقت نفسه إلى العمل على إعداد “تطبيق” على الهاتف خاص بالجهاز، بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، بما يساعد المواطنين على تقديم الشكاوى

حزب المؤتمر الهاتف المحمول ضبط الأسعار

سياسة