الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

مسلسلات رمضان 2024.. الحشاشين فى الحى البدوى و ألف ليلة وليلة فى الإسلامى

بوستر مسلسل الحشاشين
بوستر مسلسل الحشاشين

يصور عدد كبير من النجوم هذه الفترة أعمالهم الدرامية المختلفة من أجل الظهور في دراما الماراثون الرمضاني المقبل 2024، حيث يصور هؤلاء في لوكيشانات مدينة الإنتاج الإعلامي المختلفة.

رمضان 2024| مصطفى شعبان يواصل تصوير مشاهد "المعلم" بالسويس

مسلسلات رمضان 2024| مصادر: دينا فؤاد تُبدع في دور الفتاة الشعبية بـ"حق عرب"

دراما رمضان 2024| وليد فواز مشغول بين "الف ليلة وليلة" و"حق عرب"

رمضان 2024| قائمة بأسماء مؤلفي ومخرجي مسلسلات الماراثون الدرامي

سيد بدرية ينافس على جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان البافتا (صور)

دراما رمضان 2024| "العوضي" يواصل تصوير مشاهد الحي الشعبي بـ"حق عرب"

دراما رمضان 2024| ريهام حجاج تواصل تصوير مشاهدها في "صدفة"

الحلقة الاخيرة من "حالة خاصة".. حسن أبو الروس: "ردود الفعل أسعدتني"

دراما رمضان 2024| ميرنا جميل: "بيت الرفاعي" من الأعمال اللي هتشد الجمهور

مسلسلات رمضان 2024..أحمد عبداللاه يصمم مشاهد الأكشن والمعارك لـ6 أعمال درامية

الحشاشين في الحي البدوي

ويصور النجم كريم عبدالعزيز أحداث مسلسله الجديد “الحشاشين” في داخل لوكيشن الحي البدوي بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قام المخرج بيتر ميمي بعمل لوكيشن مخصوص للعمل، ليتماشى مع العصر الذي تدور فيه أحداث العمل الجديد، والذي سيكون ذو تكلفة إنتاجية عالية للغاية.

وتقوم قصة "الحشاشين" على الفنان كريم عبدالعزيز، وهو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل، ويجسد شخصية حسن الصباح، الذي يقرر الانضمام إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، وتتصاعد أحداث المسلسل، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة تعرض على مدار شهر رمضان الكريم 2024.

ويخوض المؤلف عبدالرحيم كمال السباق الرمضاني هذا العام بتأليف مسلسل "الحشاشين"، بعد نجاح مسلسله الأخير "جزيرة غمام" رمضان 2022.

و"الحشاشين" من إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتامر مجدي، وعدد كبير من النجوم الشباب.

الف ليلة وليلة في الحي الاسلامي

وعلى نفس المنوال يصور الفنان ياسر جلال أحداث مسلسله الجديد “ألف ليلة وليلة” بداخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتحديدا في الحي الإسلامي، لتجسيد قصة شهريار، وقد قام مخرج العمل أيضًا بتطوير الحي ليلائم الشكل العام لهذه الحقبة الزمنية التي تتماشى مع الأحداث الخاصة بالمسلسل.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" يشارك في بطولته أمام النجم ياسر جلال، مجموعة من نجوم الفن بينهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستوديوز، ومن إخراج إسلام خيري.

فن

فن موج