الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
حوادث

إصابة سائق ونجله بحادث انقلاب سيارة نصف نقل بسوهاج

الحادث
الحادث

شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة نصف نقل قادمة من مدينة المنصورة متجهة إلى جرجا؛ ما أدي إلى إصابة السائق ونجله، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة، يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، ووجود مُصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة "أحمد م" 65 عامًا، السائق، اختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي إلى انقلابها وإصابته باشتباه كسر بالقدم اليمني واشتباه مابعد الارتجاج، ونجله "السيد أ" 16 عامًا، بسحجات كدمات بالوجه.

وبسؤالهما أفادا بمضمون ما تقدم، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر المحضر، وجري رفع آثار الحادث لتسيير الطريق بعد توقفه.

سوهاج جرجا الصحراوي الغربي حوادث سوهاج

حوادث