الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
فن موج

مسلسل بين السطور الحلقة 4، زوجة محمد علاء تشك فيه بسبب صبا مبارك

صبا مبارك ومحمد علاء
صبا مبارك ومحمد علاء

مسلسل بين السطور، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بين السطور شك حاتم في علاقة جيمي وزوجته هند وأخذ يعيد في حوارهما سويًا بعد والتحقق من ملامح زوجته خلال الحوار، ولقد أصر جيمي على أن تكون هند هي المذيعة في حلقته المقترح تقديمها في البرنامج الجديد.

ولقد رفضت هند في البداية ولكنها وافقت بعد مساومة رئيس القناة على استمرارها في برنامجها بين السطور وعرض حلقات مسجلة لحين عودتها من الواحات حيث المكان الذي اختاره جيمي من أجل الحوار، ولقد تعرضت والدة هند لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى ولكنها فضلت أن تذهب لإجراء الحوار مع جيمي بالرغم من مرض والدتها مما أثار تعجب زوجها، وحينما تقابلت هند مع جيمي بدأ يحدثها عن الماضي وعن مشاعرهما ولكنها صدته وفي هذه اللحظة شاهدتهما زوجة جيمي وبدأ الشك يتسلل إلى قلبها.

مسلسل بين السطور الحلقة 3

كشفت مسلسل بين السطور الحلقة 3 عن كواليس من الماضي الذي جمع بين هند وجيمي أندرسون قبل الحادث الذي تعرض له، حيث كشفت الحلقة عن وجود علاقة تجمعهما في الماضي انتهت بسبب هند التي كانت لا ترى أي أمل في جمال.

كما كشفت مسلسل بين السطور الحلقة 3 عن كيفية اللقاء الذي جمع جيمي وهدى وكان شاهدًا على بداية حبهما، ولقد تشككت هدى بحدس النساء عن وجود أمر غريب بين زوجها وهند وهذا ما شعر به أيضًا زوج هند حيث أن ملامح وجوههما على الشاشة وصدامهما على الهواء بدا كأن هناك صراع خفي بينهما وكأنه كما وصفته والدة هند “خناقة حبايب” وبدأ الشك يتسلل في قلب هدى وحاتم خاصة مع تواجد هند في مباراة جيمي، ولقد ربط جيمي ظهوره على شاشة التليفزيون مجددًا بظهوره مع هند.

الحلقة الأولى والثانية من مسلسل بين السطور

شهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل بين السطور الكشف عن تهديد ملك شهاب “سلمى أبو ضيف” لمستقبل هند سالم “صبا مبارك” حيث إنها كانت تنافسها في مسابقة أفضل مذيعة ودخلت ملك وهند في تحدي حتى أن القناة التي تعمل بها الاثنين قررت أن تترك هند البرنامج الخاص بها “بين السطور” لتقدمه ملك بدلًا منها كنوع من أنواع التجديد خاصة أن البرنامج يخسر معلنين، وتقرر هند ألا تستسلم ووعدت بإجراء حوار مع جيمي أندرسون نجم رماية عالمي لم يستطع أحد الوصول إليه، وتنجح في الأخير.

مسلسل Misty

يعتبر مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

أما النسخة المصرية فتدور أحداثها حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

 

مسلسل بين السطور بين السطور صبا مبارك الفن اخبار الفن

فن موج