الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

مي كساب توضح سر إلغاء الجزء الثاني من جعفر العمدة

مي كساب
مي كساب

أوضحت الفنانة مي كساب حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعد تأجيل تنفيذه خلال موسم دراما رمضان 2024، إذ قالت إن السر مع المخرج محمد سامي الذي لم يوافق على السيناريو بعد كتابته وقرر تأجيل العمل.

وفي نفس السياق، كانت قد كشفت الفنانة هالة صدقي عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، والذي عرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتحدثت هالة صدقى في برنامج "القاهرة والناس"، قائلة: "ليس هناك جزء ثاني من جعفر العمدة يمكن تقديمه فى رمضان المقبل ومن المحتمل أيضًا ألا يكون هناك جزء ثاني للمسلسل لأنه حتى الآن كل ما يتردد مجرد أقاويل" .

الجدير بالذكر أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، وزينة، منة فضالي وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومى كساب، ومنة فضالى، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وفريدة سيف النصر، ومجدى بدر، وأحمد فهيم، وفتوح أحمد، وسلوى عثمان، وفريدة سيف النصر، وجورى بكر، وطارق النهرى، وأحمد عبد الله، وإحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد،ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى –جوهر.

مي كساب جعفر العمدة مسلسل رمضان 2024 هالة صدقي

فن موج