الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

اليوم.. إيهاب توفيق يبدأ حفلات جولته الغنائية في كندا

اليوم.. إيهاب توفيق يبدأ حفلات جولته الغنائية في كندا

الفنان إيهاب توفيق
الفنان إيهاب توفيق

 

أعلن الفنان إيهاب توفيق، اليوم، عن حفل غنائي ساهر له، بصحبة فرقتة الموسيقية والمايسترو رفيق عاكف، الذي يقام بمدينة تورونتو بكندا.

ويقدم أيهاب توفيق في هذا الحفل عدد من أغانيه التي يعشقها جمهوره في أي مكان في العالم منها: الله عليك يا سيدي، تترجى فيا، داني، علمي، ولا حاجة، ليكى عندى إيه، سحرانى، عدى الليل، على كيفك ميل، يا سلام وغيرها من الأغانى، يعود بعدها توفيق ليطير فى نهاية الشهر الجارى إلى أمريكا ليحيى عددًا من الحفلات هناك. يذكر أن النجم إيهاب توفيق طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وذلك تزامناً مع احتفاله بيوم ميلاده اليوم الأحد 7 يناير.

يذكر أن أغنية "أيوة يا غشاش"، كان من المفترض أن يطرحها إيهاب توفيق من فترة وتم تأجيلها تضامنًا ودعمًا للشعب الفلسطيني، وأهل غزة فيما يواجهونه من قوات الاحتلال الصهيونى.

 

 

أغنية "أيوة يا غشاش"، يعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى نور.

الفنان إيهاب توفيق
الفنان إيهاب توفيق
الفنان إيهاب توفيق

فن موج