الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
سياسة

قانونية مستقبل وطن : تحقيق 100 مليار دولار صادرات يدعم توجه الدولة لحل الأزمة الاقتصادية

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف
المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن رؤية مصر بشأن الوصول إلى 100 مليار دولار صادرات تساهم بقوة فى الخروج من الأزمة الاقتصادية، خاصة وأن الأمر يتعلق بتوفير العملة الأجنبية ومن ثم فهذا الأمر من الأساسيات التى يجب على الحكومة العمل عليه بقوة خلال الفترة المقبلة لتحقيق خطوات جادة.

"صناعة النواب": استئناف جلسات الحوار الوطنى يسهم فى الخروج من الأزمة الاقتصادية


مطالب باتاحة دعم الصادرات
وشدد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، على ضرورة إتاحة الدعم اللازم للصادرات المصرية، ويكون ذلك من خلال الخطط الطموحة التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام دفع وزيادة الصادرات المصرية، وكذا الحرص على مواصلة خطط زيادة الصادرات، والتواصل والحوار بصورة مستمرة مع ممثلي القطاع الخاص، وتقييم ومراجعة برنامج دعم الصادرات.

قانونية مستقبل وطن: السوق الموازية خطر يهدد الاقتصاد الوطنى والقضاء عليها بداية حل الأزمة الاقتصادية


دعم المصدرين
وأشار عبد اللطيف، إلى ان الدولة تعمل على تقديم المزيد من الدعم اللازم للمصدرين، وهذه خطوة جادة من قبل الدولة لدعم الصناعة المصرية وفتح المزيد من الأسواق الخارجية، وهناك جدية خلال الفترة الأخيرة فى دعم ملف الصناعة ايضا لتوفير العملة الاجنبية وفى نفس الوقت لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب وجلب المستثمرين سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي.
تذليل العقبات
وأوضح عبد اللطيف، ان التواصل مع المصنعين والمستثمرين طوال الوقت للوقوف على العقبات التى تواجههم والعمل سريعا على تذليلها خطوة هامة لمواصلة تحقيق رؤية مصر بشأن تحقيق 100 مليار دولار صادرات، وأن أهمية توفير المستودعات الملائمة في المناطق اللوجستية من شأنه المساعدة على زيادة الصادرات إلى عدد من الدول المستهدف التصدير إليها، إضافة لأهمية دعم القطاعات ذات الإمكانات التصديرية الكبيرة مثل مجال صناعة التعهيد وتكنولوجيا المعلومات على سبيل المثال خاصة وأن المستقبل يكمن فى هذه الصناعة.

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف

سياسة