الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

خاص.. منى الحسيني توجه رسالة مهمة للقائمين على الإعلام

الإعلامية مني الحسيني
الإعلامية مني الحسيني

أكدت الإعلامية مني الحسيني، أن هناك فقرا شديدا في المحتوي الذي يقدم للمرأة والشباب والأطفال عبر البرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة، موضحة أن أغلب البرامج التي تقدم الآن هي عبارة عن محتوي ردىء يتضمن التاتوهات والطبخ والتجميل واستعراض الفاشون ديزاينر لملابسهم.

وتساءلت "الحسيني" في تصريحات خاصة لـ"الرأى العام": "أين المرأة الطموحة والمثابرة والمتطلعة والأسرة المصرية في التليفزيون؟، أين المحتوي الذي يشجع الأسرة المصرية علي التماسك؟ أين دور الإعلام في التوعية بالمخاطر التي تحيط بالمرأة؟، كفاية برامج الطبخ وابعدوا عن التريندات الفاشلة".

وطالبت القائمين على الإعلام بتغيير الرسالة الإعلامية بالابتعاد عن الرسائل الواهية ووجود شكل جدي للمحتوي وإجراء حوارات الهادفة، مؤكدةً أن الإعلام دائما صاحب رسالة وكلمة والمحرك للقضايا المجتمعية.

مني الحسيني

فن موج