الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
اقتصاد

تراجع سعر الدقيق اليوم الإثنين عند التاجر.. اعرف الشيكارة بكام

أسعار الدقيق اليوم
أسعار الدقيق اليوم

 شهد تراجعًا اليوم، إذ يتزايد البحث بشكل كبير بين المصريين وبشكل دائم ، للتعرف على أسعار البقوليات اليوم خاصة فيما يتعلق بسعر شيكارة الدقيق اليوم الإثنين 5-2-2024، لدى التجار في السوق المحلي.

سعر شيكارة الدقيق اليوم

سعر كيلو الدقيق السايب

 شهدت الأسواق خلال الآونة الأخيرة عدة ارتفاعات لبعض من أسعار السلع، ولهذا يسعى الكثيرين من المهتمين بالحرص على متابعة كل ما هو جديد عن سعر الدقيق والردة وغيرهم في الأسواق التجارية.

ومن المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم ولهذا ننشر لكم آخر تحديث شهدتها أسعار الدقيق.

سعر طن الدقيق اليوم

تراجع سعر الدقيق كما هبطت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث على محرك جوجل» العالمي للتعرف على آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2024.

وخلال السطور التالية، ينشر الرأى العام تقريره اليومي لكل ما يتعلق عن اسعار الدقيق اليوم بجانب أسعار الردة، والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الدقيق اليوم 2024

سعر الدقيق اليوم في مصر

الدقيق بروتين 27

تراجع سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 23,400 جنيه للطن.

الدقيق بروتين 24

كما هبط سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليصل سعر الطن إلى 23,200 جنيه.

سعر طن الدقيق الفاخر اليوم

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

كما شهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، تراجعًا، حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 14,500 جنيهًا.

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

اسعار الدقيق اليوم

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن

أسعار الدقيق اليوم سعر شيكارة الدقيق اليوم

اقتصاد