الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

في ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي.. اعرف سبب اعتذاره لفيلم المشبوه»

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي، أو كما لقبه محبيه بالحاوي وهو أحد شخصياته في التليفزيون، ولد في 5 من فبراير عام 1952 بمحافظة المنوفية، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وفي أثناء دراسته أعجب به الفنان الكبير عبد الرحيم الزرقا، فرشحه لبطولة مسرحية بعنوان 'طائر البحر'، التي عرضت على خشبة المسرح القومي عام 1979.

فاروق الفيشاوي

 

بدايته الفنية

 

واختاره المخرج الكبير محمد فاضل في العام نفسه ليقف أمام الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي في مسلسل 'أبنائي الأعزاء شكرا'.

 

الفيشاوي وسبب اعتذاره عن فيلم المشبوه

 

تحدث الفنان فاروق الفيشاوي خلال حلوله ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر برنامج 'صاحبة السعادة'، حيث روى سبب خوفه من المشاركة في فيلم المشبوه أمام عادل إمام وسعاد حسني قائلا: '' أنا فالبداية اعتذرت عن الفيلم لإني كنت لسة خارج من مسلسل بابا عبده وشاركت في أدوار جافة وكنت قلق من مشهد ضرب عادل إمام لأنه كان بطل شعبي كبير جدا وشعرت أن الجمهور لم يتقبل هذا المشهد واعتذرت للمنتج واصف فايز ''.

وتابع: ''تحدث معي سمير سيف وقال إنه يفهم في السينما جيدا جدا، ويوجد مشهد للجمهور سيفوم بالهتاف والتصفيق لك عليه في السينما وأن ذلك موجود بالمسرح وليس السينما وأقنعني من حيث لا أعلم وهو المشهد الأخير حيث أقوم بإطلاق النار على الفنان علي الشريف عندما اختطف الطفل كريم عبد العزيز حيث كان في ذلك الوقت وأقوم بإنقاذه ''.

عادل إمام صاحبة السعادة فاروق الفيشاوي المشبوه

فن موج