الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
فن موج

عايزة أموت نفسي..ريهام سعيد تثير الجدل بتعليق جديد على عملية التجميل الفاشلة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

علقت الإعلامية ريهام سعيد مجددا، على أزمتها الأخيرة مع طبيب التجميل اللبناني، التي تتهمه بأنه شوه وجهها، أثناء عملية فاشلة، على حسب قولها.

وكتب ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'من شهر مايو وأنا ببعت رسايل و مش بيترد عليا، من اول دقيقة، وانا بقول للك أني عايزة أموت نفسي من شكلي'.

وتابعت ريهام سعيد قائلة في حديثها:'رايح تألف قصص على فلوس وكدب في كدب، أنا كنت ساكتة عشان محترمة، ومش بحب الفضايح، عكس اللي بيتقال تماما، وشاء القدر أن أنت اللي اتكلمت'.

ريهام سعيد عملية تجميل طبيب لبناني الاعلامية ريهام سعيد

فن موج