الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
حوادث

مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة على بيع الأسماك بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

لقي صياد يبلغ من العمر 29 عامًا، مصرعه بينما أصيب 4 آخرون في مشاجرة بينهم؛ لخلافات على أولوية بيع الأسماك، بدائرة قسم ثانٍ سوهاج، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام والتعليمي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الصيادين ووجود مُتوفى، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أيمن م" 29 عامًا، صياد- مُصاب بطلق ناري بالصدر (متوفى)، وشقيقيه "محمد م" 23 عامًا، و "إدريس م" 28 عامًا، صيادان- مصابان بجرح بفروة الرأس، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.

وطرف ثانٍ "بدوي م" 63 عامًا، صاحب محل أسماك- مُصاب بجرح قطعي بالرأس، ونجله "عبد الرحمن ب" 27 عامًا، صياد- مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج التعليمي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "فرد روسي محلي الصنع"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض" مطواه "، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كلًا منهم على الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول والتي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات بينهم على أولوية بيع الأسماك.

سوهاج مشاجرة حوادث سوهاج

حوادث