الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

وفاة الشاعر الكبير مجدي نجيب بعد صراع مع المرض.. وهذا موعد تشييع جثمانه

محمد نجيب
محمد نجيب

رحل عن عالمنا في صباح اليوم الشاعر الكبير مجدي نجيب، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الفترة الماضية، وفقا لما أعلن من قبل جمعية المؤلفين والملحنين، كما أعلن الفنان شريف إدريس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عن رحيل الشاعر مجدى نجيب.

وكتب شريف إدريس: وداعًا الشاعر الغنائي الكبير مجدي نجيب، شبابيك الدنيا كلها شبابيك والسهر والحكاية والحواديت كلها دايرة عليك والكلام كم كان عليك واللي كان خايف عليك انتهى من بين إيديك دي عنيك شبابيك والدنيا كلها شبابيك.

قررت أسرة الشاعر الراحل مجدى نجيب أن تتم مراسم تشييع الجنازة اليوم، بعد صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة، لتأدية صلاة الجنازة عليها قبل تشييعه لمثواه الأخير.

 

أعمال الشاعر مجدي نجيب

 

والجدير بالذكر أن الكينج محمد منير تعاون مع الشاعر مجدي نجيب في كثير من الأغاني الناجحة، وكان الشاعر الراحل «عبد الرحيم منصور»، أول من قدم منير لمجدي نجيب يمدح منير بأنه الوحيد القادر على غناء أغنيته «القدس» التي رفضها بعض المطربين ممن تعامل معهم نجيب، ومن هنا بدأ المشوار الفني مع منير الذي وصل لأكثر من عشرين أغنيه سطرها مجدي نجيب بداية من ألبوم «بنتولد» عام 1980 وحتى ألبوم طعم البيوت.

مجدي نجيب الشاعر مجدي نجيب وفاة الشاعر مجدي نجيب تشييع جثمان مجدي نجيب وفاة مجدي نجيب

فن موج