الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 - 02 - 2024 في...قبل العيد الكبير.. وزير التعليم يعلن مواعيد امتحانات الثانوية العامةبيلينجهام في الصدارة.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات...آيفون جبار.. سعر Iphone 14 Pro Max في السعوديةضبط مركز تعبئة سكر بالبحيرة لتصرفة في 230طن بالسوق السوداءتركي آل الشيخ يعلن مفاجآت جديدة بنهائي كأس مصر وظهور...دعاء دخول رمضان.. «المفتي» يوضح ماذا قال النبي عند رؤية...حركة فتح: حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني هو حق مشروع...عاجل - صفقة تبادل الأسرى.. إفراج الاحتلال عن 400 أسير...الرئيس الفرنسي: سكان غزة بحاجة إلى مساعدات إنسانية كبيرةاستعد لقوة الصحة: عصائر طبيعية لتعزيز المناعةمصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة
حوادث

براءة مرتضى منصور من سب وقذف هانى العتال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، ببراءة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، من 3 دعاوى سب وقذف أقامها هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق وموظف عمومي.

كان هاني العتال قد اتهم مرتضى منصور في الدعويين المقامتين بسبه وقذفه، إضافة إلى نسب نفس الاتهام له من موظف عمومي في الدعوى الثالثة.

كانت الدائرة الثالثة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، قد حجزت جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في قضية سب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية، لجلسة 6 مارس للنطق بالحكم.

وأمرت جهات التحقيق بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين خلال تأدية عملهم، التي أصدرت حكمها المتقدم.

المحكمة الاقتصادية مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك هاني العتال موظف عمومي

حوادث