الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
حوادث

لخلافات بينهم.. ثلاثيني يشعل النيران بمنزل أسرته في سوهاج

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بمساعدة الأهالي، من السيطرة على حريق شب في منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة، بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بغرفة بمنزل ملك "سعد م" مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة، وجرى الدفع بسيارة إطفاء.

وبالفحص وسؤال "عليه م" 64 عامًا- ربة منزل ومقيمة بذات الناحية (زوجة المالك)، اتهمت نجلها "محمود س" 31 عامًا، ومقيم بذات الناحية، بإشعال النيران بغرفته بالطابق الثاني بالمنزل؛ لخلافات عائلية.

وبسؤال المتهم أقر بارتكاب الواقعة، ولم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بذلك.

سوهاج نيران حوادث سوهاج

حوادث