الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
حوادث

اختلف مع مديرة وقتله.. شاب ينهي حياة رئيسه بالعمل فى الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على منجد قتل مديره السابق لقيامه بطرده من العمل لخلافات مالية بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

البداية بتلقي إخطارا لقسم شرطة ثالث العاشر بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة (منجد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) داخل الشقة سكنه "مستأجرة "، وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (منجد - مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالشيخ).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تردده على المصنع محل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة فى ضوء سابقة عمله لدى المجنى عليه وطرده من العمل لخلافات مالية، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجنى عليه وطالبه بالمبلغ المالى فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدى عليه بسلاح أبيض وأحدث إصابته التى أودت بحياته وسرقة هاتفه المحمول ولاذ بالهرب، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فى الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاب ينهي حياه رئيسه بالعمل فى الشرقية

حوادث