الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

اختلف مع مديرة وقتله.. شاب ينهي حياة رئيسه بالعمل فى الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من القبض على منجد قتل مديره السابق لقيامه بطرده من العمل لخلافات مالية بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

البداية بتلقي إخطارا لقسم شرطة ثالث العاشر بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة (منجد "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) داخل الشقة سكنه "مستأجرة "، وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (منجد - مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالشيخ).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تردده على المصنع محل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة فى ضوء سابقة عمله لدى المجنى عليه وطرده من العمل لخلافات مالية، وبتاريخ الواقعة توجه لمسكن المجنى عليه وطالبه بالمبلغ المالى فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها بالتعدى عليه بسلاح أبيض وأحدث إصابته التى أودت بحياته وسرقة هاتفه المحمول ولاذ بالهرب، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فى الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاب ينهي حياه رئيسه بالعمل فى الشرقية

حوادث