الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

شاب يقطع رأس ابن عمه في الحارة ويفر هاربًا بالفيوم

سيارات الإسعاف أرشيفية
سيارات الإسعاف أرشيفية

شهدت منطقة البحاري بالفيوم، منذ قليل، حادثة مأساوي، حيث قام شاب بأنها حياة إبن عمه ذبحا بفصل رقبته عن جسده بمنطقة البحاري التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم في ظروف غامضة.

 

شاب يقطع رأس ابن عمه بالفيوم

 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإقدام شاب على إنهاء حياة ابن عمه ذبحا بفصل رقبته عن جسده وفر هاربا.

 

 

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب في العقد الثاني من العمر مذبوح ومفصول الرقبة عن الجسد.

 

مباحث قسم شرطة ثان الفيوم

 

وأكدت تحريات المباحث أن الجاني ابن عم القتيل وقام أثناء مروره بالحارة بطعنه ثم فصل رقبته من جسده وفر هاربا وتكثف رجال المباحث الجنائية البحث عن الجاني والأداة المستخدمة.

 

نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام

 

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثمان علي الطبيعة في موقع الحادثة وقرر وكيل النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وسرعة القبض على الجاني.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حوادث الفيوم قتل شاب بالفيوم

حوادث