الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعريةالمشدد 7 سنوات لعامل تسبب في وفاة زوجته بالشرقيةشيكو يُقدم فرحًا وتفاؤلًا: لقاء مع أصحاب القدرات الخاصة في...رنا رئيس تتلعثم أمام السيسي: أنا أسفة.. حضرتك لك...الرئيس السيسي يشاهد عرض تسجيلي من حفل قادرون باختلافبول كول يتأهل لنهائي بطولة شيكاغو للإسكواش لمواجهة علي فرجمصرع 3 أشخاص أثناء عبورهم السكة الحديد بطوخ
حوادث

شاب يقطع رأس ابن عمه في الحارة ويفر هاربًا بالفيوم

سيارات الإسعاف أرشيفية
سيارات الإسعاف أرشيفية

شهدت منطقة البحاري بالفيوم، منذ قليل، حادثة مأساوي، حيث قام شاب بأنها حياة إبن عمه ذبحا بفصل رقبته عن جسده بمنطقة البحاري التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم في ظروف غامضة.

 

شاب يقطع رأس ابن عمه بالفيوم

 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإقدام شاب على إنهاء حياة ابن عمه ذبحا بفصل رقبته عن جسده وفر هاربا.

 

 

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب في العقد الثاني من العمر مذبوح ومفصول الرقبة عن الجسد.

 

مباحث قسم شرطة ثان الفيوم

 

وأكدت تحريات المباحث أن الجاني ابن عم القتيل وقام أثناء مروره بالحارة بطعنه ثم فصل رقبته من جسده وفر هاربا وتكثف رجال المباحث الجنائية البحث عن الجاني والأداة المستخدمة.

 

نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام

 

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثمان علي الطبيعة في موقع الحادثة وقرر وكيل النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وسرعة القبض على الجاني.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حوادث الفيوم قتل شاب بالفيوم

حوادث