الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية

رئاسة الجمهورية: 80% من المساعدات التي تدخل غزة مقدمة من مصر وشعبها

دخول شاحنات المساعدات
دخول شاحنات المساعدات

أصدرت رئاسة الجمهورية المصرية بيان قبل قليل جاء فيه، ردا على تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم 8 فبراير 2014 بشأن الأوضاع في قطاع غزة.

 

المساعدات التي تدخل قطاع غزة

 

وأكدت رئاسة الجمهورية، في البيان، أن 80% من المساعدات التي تدخل قطاع غزة مقدمة من مصر وشعبها، داعية جميع الأطراف إلى تكثيف الجهود من أجل إغاثة أهل قطاع غزة.

رئاسة الجمهورية المصرية

 

الرد على تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن غزة

 

وأكدت رئاسة الجمهورية، في البيان، أن توافقا في المواقف واستمرار العمل المشترك المكثف بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التوصل للتهدئة في قطاع غزة والعمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ الهدن الإنسانية وإدخال المساعدات الإنسانية بالكميات والسرعة اللازمة لإغاثة أهالى القطاع ورفض التهجير القسري؛ بالإضافة إلى التوافق التام بين البلدين في ضوء الشراكة الاستراتيجية بشأن العمل على إرساء وترسيخ السلام والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

مصر رئاسة الجمهورية الرئيس الأمريكي