الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

وئام يحيى تستعد لطرح أغنية Jalouse بمناسبة عيد الحب

الفنانة التونسية وئام يحيى
الفنانة التونسية وئام يحيى

تستعد الفنانة التونسية وئام يحيى لطرح أغنيتها الجديدة بعيد الحب، وذلك بعدما انتهت من تصوير الأغنية، والتي تحمل اسم" Jalouse" بطريقة الفيديو كليب بالعاصمة التونسية ومدينة سوسة.

وأعلنت وئام أن الأغنية سيتم طرحها عبر قناتها عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير YouTube يوم 12 من الشهر الجاري بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات وألحان وتوزيع حمدي مهيري وإخراج Astro.

وتعود وئام يحيى بقوة بهذه الأغينة بعد فترة انقطاع عن العمل الفني، وكانت قد توقفت عدة سنوات خلال فترة الكورونا قبل أن تعاود نشاطها الفني بدويتو مع فنان الراب أرماستا بعنوان "يا ناسيني" وهو الدويتو الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا وقت صدوره.

وقدمت وئام يحيى بعد هذه الفترة أغنية باللهجة التونسية بعنوان "نكور بيك"، وقدمتها في فيديو كليب لاقى نجاحا كبيرا أيضا وقدمت أول أيام العام الجاري دويتو مع الفنان رايان يوسف بعنوان "الو عمري" والذي شجعها نجاحه على إصدار هذه الأغنية في عيد الحب بعد شهر واحد.

وتنوعت في تقديم الأغاني بلهجات مختلفة منها المصري والتونسي والجزائري والمغربي والخليجي تعاونت فيها مع كبار ملحني الوطن العربي.

وئام يحيى أغاني عيد الحب

فن موج