الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

إليسا تتصدر تطبيق أنغامي بأغنية كلو وهم

إليسا
إليسا

 

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، قائمة music videos على تطبيق الأغاني “أنغامي”، بأحدث أغانيها التي تحمل اسم “كلو وهم”، بعد أيام من طرحها.

تعد أغنية “كلو وهم” لـ إليسا، من كلمات وألحان مرواظ خوري، وتوزيع موسيقي داني خوري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومن جانب آخر، أعلنت المغنية اللبنانية إليسا في الجزء الثالث من الفيلم الوثائقي "It's Ok" الذي طرح على منصة نتفلكس، أن معجبتها المصرية أنجيلا تحولت إلى ابنتها بسبب أزمتها مع السرطان.

وأوضحت إليسا أن أنجيلا كانت واحدة من معجباتها في مصر، وكانت تذهب إليها باستمرار سواء في المطار أو الفندق، ومع الوقت تحولت إلى صديقة قريبة منها.

ولكن مع إصابة أنجيلا بالسرطان، سافرت إلى لبنان لتكون بجانب إليسا في مواعيدها مع الطبيب، وبعد إجرائها العملية ظلت بجانبها حتى خروجها من المستشفى.

وأضافت إليسا أن أنجيلا كانت مصدر دعم كبير لها خلال هذه الأزمة، وأنها كانت تعتبرها بمثابة ابنتها.

فن

فن موج