الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
العظمي بالقاهرة 24..تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاءالإسكان : دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بمدينة...بالعملات المحلية.. روسبا تدرس إنشاء منصة دفع رقمية مشتركة لدول...طلب إحاطة بالبرلمان لوقف تصدير اللحوم البلدية بعد ارتفاع أسعارها...دار الإفتاء المصرية تكشف عن منهجها في رؤية هلال رمضانالتعديلات الجديدة فى قانون حماية المستهلك.. عقوبة احتكار السلع الاستراتيجية...حادثة أغرب من الخيال، فقدت حياتها بسبب شعرها الطويلباستثمارات 4 مليارات دولار.. الحكومة تدرس مقترحًا إيطاليًا لإنشاء مصنع...الكشف على 394 حالة في قافلة طبية لمرضى القلب بالوادي...حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...
حوادث

اليوم.. محاكمة رجل أعمال شهير في رشوة الجمارك

محكمة
محكمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم، أولى جلسات محاكمة رجل أعمال شهير، بتهمة عرض رشوة مالية على مدير إدارة جمرك ليمكنه من الهرب من الرسوم الجمركية والغرامات بقيمة 29 مليون جنيه.

كشف أمر الاحالة أن المتهم عرض رشوة على موظف عام للإخلال بواجبات وظيفته، بأن عرض مبلغ 300 ألف جنيه على “محمد. ر” مدير إدارة جمرك بدر الذهبية وعضو اللجنة المشكلة لتقدير الرسوم الجمركية والغرامات المستحقة على شركة توب لاين فود للصناعات الغذائية.

وكان ذلك مقابل تقدير الرسوم الجمركية والغرامات المستحقة على الشركة المملوكة له بقيمة أقل مما تستحق، وتمكينه بذلك من التهرب من الرسوم الجمركية والغرامات بقيمة 29 مليون جنيه، ولكن الموظف العام لم يقبل الرشوة، وابلغ هيئة الرقابة الإدارية التي ألقت القبض على رجل الأعمال متلبسا بواقعة الرشوة.

محكمة جنايات القاهرة رشوة مالية مدير إدارة جمرك الرسوم الجمركية

حوادث