الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

إصابة 12 شخصا فى حادث سير بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

أصيب ١٢ شخصا أثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع محمله بالركاب منذ قليل، على طريق كفر غنام - برقين التابعة لمركز السنبلاوين فى الدقهلية.


تلقى اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد باستقبال شرطة النجدة بلاغ بانقلاب سيارة ربع محمله بالركاب على طريق كفر غنام - برقين التابعة لمركز السنبلاوين محملة بالركاب، انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعه وتبين إصابة 12 شخصا من الركاب بكسور وكدمات وسحاجات.

وتوجهت ٧ سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى السنبلاوين لتلقى العلاج، جاري تحرير على المحضر اللازم واخطار النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

رفع 6000طن مخلفات صلبه وقمامةبمدينة بلقاس

انطلقت أعمال الحملة المكبرة للنظافه ورفع القمامة بمركز بلقاس بمشاركة 7 وحدات محلية، وقال "مختار"إنه تم رفع 6000طن مخلفات صلبه وقمامة بنطاق قريه الجزائر التابعة لرئاسة المركز خلال اليوم الأول لأعمال الحملة..

جدير بالذكر أن هذه الحملات تم تنفيذها في إطار الخطة التي اعتمدها محافظ الدقهلية حرصا علي المظهر الحضاري بنطاق المحافظة.

حادث انقلاب سيارة طريق كفر غنام

حوادث