الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

فريق شارموفرز يعلن عن أغنيته الجديدة بعنوان علي بالي

فريق شارموفرز
فريق شارموفرز

 

أعلن فريق شارموفرز، عن عن أغنية جديدة التي تحمل اسم أغنية “على بالى”، والتي من المقرر أن يستعد لطرحها قريباً، عبر موقع اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

ونشر فريق شارموفرز البوستر الرسمى للأغنية عبر حسابهم بتطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتبوا:" قريبا".وطرح فريق شارموفرز على يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو أحدث فيديو كليب لأغنية "كلام الماما".

 

وقال أحمد بهاء، إنه يهدي هذه الأغنية إلى والدته، وإلى كل أم قامت بواجب الأمومة بكل حب، وعلى أكمل وجه، وأصبحت رمزا للتضحية والخير والإيثار، على كل ما تفعله لأبنائها.

والمفاجأة في الكليب هي المشاهد الحقيقية، التي ظهر فيها لأول مرة أحمد بهاء، وهو طفل رضيع، ثم طفلا صغيرا مع أسرته، والمفاجأة أيضا المشهد الأخير الذي جمع بين أمهات أحمد بهاء، ومحمد العرقان ومحمد الفاره، وهن يجلسن معا ويتناولن الشاي في البلكونة.

وحرص أحمد بهاء فى نهاية الفيديو كليب، على كتابة إهداء خاص إلى والدته وإلى كل أم قال فيه: "مش بعرف أعبر بالكلام فقلت أعبر لك بأحسن طريقة بعرف أعبر بيها.. شكرا يا ماما.. الأغنية دى إهداء لكل أم حاربت لتربية أولادها.. أحمد بهاء.

أغنية "كلام الماما" من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى عادل محمد ونوفو - عيسى اسود، ومن إخراج أحمد بهاء، ومن إنتاج فريق شارموفرز، وتوزيع شركة "ديجتال ساوند.

فريق شارموفرز أغنية على بالى

فن موج