الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

البرومو التشويقي لـ «مسار إجباري»..أحمد داش يكتشف إخوته..والجمهور يترفب تفاصيل مثيرة فى المسلسل

أحمد داش
أحمد داش

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الدعائي لمسلسلها «مسار إجباري»، الذى يلعب بطولته عصام عمر وأحمد داش، وبعد نشر البرومو يترقب الجماهير مشاهدة المسلسل، بعد ظهور الفنان أحمد داش وعصام عمر في مواجهة الاشتباكات في برومو العمل.

وشهدت أحداث البرومو عددا من المشاهد التشويقية بين عصام عمر وأحمد داش، فبدأ يكشف شخصية عصام عمر عندما قال: "أنا اسمى عمر البرنس ودي وصيتي بكتبها لأن الموت مقرب مني".

ويعتبر مسار إجباري مسلسل اجتماعي لايت تدور أحداثه حول شابين في مقتبل العمر هما حسن وحسين عكس بعضهما تمامًا في كل شئ، ثم اكتشفا أنهما أخوة بعد أن صرح لهما والدهما بالسر الذى ظل دائمًا يحاول التستر عليه، وتجمعهما جريمة قتل واحدة تضطرهما للتعاون معًا.

يجتمع كل من أحمد داش وعصام عمر فى بطولة "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان 2024، وتراهن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام.

مسلسلات رمضان 2024| قائمة أبطال مسار إجبارى

ويظهر الفنان عصام عمر بشخصية طالب في كلية الحقوق، ويسكن في منطقة شعبية ومتفوق في دراسته ويعتمد عليه زملاؤه، وتلعب الفنانة صابرين دور والدته، أما الفنان أحمد داش يجسد دور شاب متطلع للمستقبل ويفكر في جلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف صعبة تغير مسار حياته.

أبطال “مسار إجباري”

يشارك كل من أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وجوري بكر، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، محسن منصور، ومعالجة درامية باهر دويدار، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

فن موج