الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

البرومو التشويقي لـ «مسار إجباري»..أحمد داش يكتشف إخوته..والجمهور يترفب تفاصيل مثيرة فى المسلسل

أحمد داش
أحمد داش

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الدعائي لمسلسلها «مسار إجباري»، الذى يلعب بطولته عصام عمر وأحمد داش، وبعد نشر البرومو يترقب الجماهير مشاهدة المسلسل، بعد ظهور الفنان أحمد داش وعصام عمر في مواجهة الاشتباكات في برومو العمل.

وشهدت أحداث البرومو عددا من المشاهد التشويقية بين عصام عمر وأحمد داش، فبدأ يكشف شخصية عصام عمر عندما قال: "أنا اسمى عمر البرنس ودي وصيتي بكتبها لأن الموت مقرب مني".

ويعتبر مسار إجباري مسلسل اجتماعي لايت تدور أحداثه حول شابين في مقتبل العمر هما حسن وحسين عكس بعضهما تمامًا في كل شئ، ثم اكتشفا أنهما أخوة بعد أن صرح لهما والدهما بالسر الذى ظل دائمًا يحاول التستر عليه، وتجمعهما جريمة قتل واحدة تضطرهما للتعاون معًا.

يجتمع كل من أحمد داش وعصام عمر فى بطولة "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان 2024، وتراهن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميز ليكون من الأعمال المهمة هذا العام.

مسلسلات رمضان 2024| قائمة أبطال مسار إجبارى

ويظهر الفنان عصام عمر بشخصية طالب في كلية الحقوق، ويسكن في منطقة شعبية ومتفوق في دراسته ويعتمد عليه زملاؤه، وتلعب الفنانة صابرين دور والدته، أما الفنان أحمد داش يجسد دور شاب متطلع للمستقبل ويفكر في جلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف صعبة تغير مسار حياته.

أبطال “مسار إجباري”

يشارك كل من أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وجوري بكر، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، محسن منصور، ومعالجة درامية باهر دويدار، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

فن موج