الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
فن موج

أحمد فهمى يحتفل بنجاح بين السطور» في نجوم .إف.إم».. غداً

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يحتفل الفنان أحمد فهمي، غداً الأربعاء، بنجاح مسلسله "بين السطور"، وذلك خلال ظهوره ضيفاً في برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، عبر إذاعة "نجوم إف.إم" وقناة "نجوم TV"، مع المذيعة جيهان عبد الله.

كواليس مسلسل بين السطور

ويكشف أحمد فهمى خلال اللقاء كواليس تصوير المسلسل للمرة الأولى، ويحكي عن أصعب المشاهد التي مرت عليه في العمل، كما يعلن خلال الحلقة عن كواليس أغانيه مع الفريق الغنائي الأشهر في مصر والوطن العربي فريق واما، ورحلة نجاح الفريق على مدار أكثر من 20 عام.

مسلسل "بين السطور" مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي

فن موج