الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
تكنولوجيا

أم جي 5 أعلى فئة بأرخص سعر للمستعمل

ام جي 5
ام جي 5

تقدم شركة ام جي الصينية عددا كبيرا من اصداراتها داخل السوق المصري، ومنها النسخة MG5 التي تنتمي إلى عائلة السيدان، بل تعد هي النسخة الارخص سعرًا بين جميع طرازاتها المقدمة محليًا.

وظهرت إحدى هذه الطرازات للبيع على الانترنت، حيث تباع تحت حالة المستعمل، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 50 ألف كيلومتر، بالاضافة إلى انتمائها لموديلات 2021 وضمن فئة LUXURY الأعلى تجهيزًا.

 

وتأتي السيارة ام جي 5 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بحالة الفبريكا، داخليًا وخارجيًا، وتضم السيارة باقة من التجهيزات أبرزها، كاميرا 360 درجة، مرايات جانبية كهربائية، جنوط، فتحة سقف كهربائية التحكم، حساسات ركن خلفية.

وتحتوي السيارة ام جي 5 من الداخل على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، بالاضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من أوامر التحكم "مالتي فانكشن"، ومقاعد من الجلد، بالاضافة إلى مكيف هواء، وفرامل يد الكترونية، وقفل مركزي، ونظام صوتي ترفيهي.

 

وتعتمد السيارة ام جي 5 على قدرات فنية تتضمن محرك 1500 سي سي، بقوة 120 حصان و150 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات CVT اوتوماتيك، وبمواصفات قياسية للوصول إلى 100 كم/ساعة من وضع السكون 0 خلال فترة زمنية تستغرق 12.5 ثانية.

 

سعر السيارة ام جي 5 "اعلى فئة"

ظهرت السيارة ام جي 5 موديل 2021 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في هذا المجال بسعر 800 ألف جنيه.

ام جي MG5 سعر السيارة ام جي 5 سعر ام جي 5 ام جي 5 موديل 2021 سعر ام جي 5 موديل 2021

تكنولوجيا