الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
تكنولوجيا

الأسعار الرسمية لسيارة جيلي الكهربائية في مصر .. اعرف بكام

جيلي جيومتري C موديل 2024
جيلي جيومتري C موديل 2024

تعزز شركة جيلي الصينية من تواجدها داخل السوق المصري، بطرح عدد كبير من الاصدارات منها النسخة GX3 PRO وهي اصغر سيارة رياضية، بالاضافة إلى الطرازات العائلية ابرزها أوكافانجو، إلى جانب السيارات الكهربائية ومنها جيومتري C موديل 2024.

وفي سياق هذا الموضوع يقدم موقع " الرأى العام" الأسعار الرسمية لسيارة جيلي "جيومتري C" موديل 2024 بالسوق المصري، بالاضافة إلى عرض أبرز المواصفات الفنية.

تأتي السيارة جيلي جيومتري C موديل 2024 بمحرك كهربائي بقوة 201 حصانا، من ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء، وباقة من التجهيزات منها، شاشة تعمل باللمس تدعم التطبيقات الذكية، شاحن لاسلكي، مرايات جانبية ذات تحكم كهربائي، بالاضافة إلى مقاعد كهربائية ايضا.

وزودت السيارة جيلي جيومتري C موديل 2024 بنوافذ كهربائية، ومقود حركة متعدد الوظائف يدعم الكثير من أوامر التحكم، زر تشغيل وايقاف المحرك، حساسات حركة أمامية وخلفية، مثبت سرعة، كاميرا، نظام صوتي ترفيهي، فتحة سقف بانوراما، ريموت تحكم، قفل مركزي.

وتحتوي السيارة جيلي جيومتري C موديل 2024 على انذار، باقة من انظمة الحماية تتضمن المكابح، ومنظومة الوسائد الهوائية، ووجود سبويلر خلفي مثبت أعلى ناحية الزجاج، واقطاب ثنائية مزدوجة، ومصابيح أمامية ذات مظهر حاد تعمل بتقنية LED LIGHT.

أسعار جيلي جيومتري C موديل 2024 في مصر

الفئة الأولى GF موديل 2024 بسعر 1,699,900 جنيه.

الفئة الثانية GF PLUS موديل 2024 بسعر 1,799,900 جنيه.

جيلي أسعار جيلي جيلي جيومتري C اسعار جيلي جيومتري C موديل 2024 جيلي جيومتري C موديل 2024 اسعار جيلي جيومتري C

تكنولوجيا