الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

أمسية رمضانية لدينا الوديدي في الأوبرا

الرأي العام

تواصلت فعاليات الثقافة المصرية خلال الشهر المعظم، اقامت دار الاوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، ضمن برنامجها الرمضانى امسية للمغنية الشابة دينا الوديدى وفرقتها على المسرح المكشوف.

وخلالها ووسط اعجاب وتفاعل الحضور نجحت دينا الوديدى فى ملامسة القلوب، وباداء حيوى حماسى عبرت عن عدد من المشاعر الانسانية وقدمت باسلوبها المميز الذى يمزج الفنون التقليدية والغناء الشعبي بالموسيقى الحديثة مجموعة من اعمالها الخاصة التى حققت قاعدة جماهيرية ضخمة الى جانب عدد من الاعمال الفلكلورية كان منها بعد البيبان ، سكون ، دواير ، بلالين ، الله باقي ، متغربين ، السيرة الهلالية بجزءيها الأول والثاني ، كتر الوجع ، وشوش الودع ، المجد ، تدور وترجع ، العرس ، یا بدر ، الكون ، يا جنوبي ، ياللي معدي .

جدير بالذكر ان برنامج الاوبرا الرمضانى يضم عروضا متنوعة لعدد من النجوم والفرق الفنية الواعدة الى جانب ليالى عربية واسلامية تحمل ملامح التراث الفنى لمجموعة من الدول.

الثقافة دار الأوبرا المسرح المكشوف الدكتورة لمياء زايد الأوبرا حفل دينا الوديدي

فن موج