الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

الجامعات: امتحانات الترم الثاني 2024 أغلبها إلكترونية

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، انتظام العمل بمختلف القطاعات خلال شهر رمضان 2024، لافتين إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 في موعدها وفقاً للخرطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، موضحين أن غالبية الامتحانات للفصل الدراسي الثاني إلكترونية بنظام البابل شيت، وكذلك التصحيح سيكون إلكترونيا.

امتحانات الجامعات 2024

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ في تصريحات لـ الرأى العام»، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 ستكون في موعدها خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، موضحين أن الامتحانات ستكون غالبيتها إلكترونية بنظام البابل شيت، وكذلك تصحيح الأوراق.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

وقال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، إن امتحانات الترم الثاني إلكترونية سواء بنظام البابل شيت أو في المعامل، لافتا إلى أن امتحانات الترم في موعدها المحدد من قبل المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين كما أقره المجلس.

الجامعات الجامعات الحكومية التعليم العالي وزارة التعليم العالي

تعليم