الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فن موج

درما رمضان.. أحداث الحلقة لـ 13 من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "دراما رمضان.. أحداث الحلقة 13".

مسلسل الحشاشين

وشهد مسلسل الحشاشين تلميح حسن الصباح باختيار خليفة من بعده أمام زيد بن سيحون وبرزك أميد بعدما جمعهما وأخبرهما أنه محتار بين نجله الحسين أو أحدهما، وهو ما سيفجر خلال الفترة المقبلة من المسلسل.

مسلسل بيت الرفاعي

وفي مسلسل بيت الرفاعي، بدأ فاروق يشك في عمه عبدالحميد وأنه وراء تسريب معلومات عملية تسليم الآثار ويواجه فاروق عمه بأنه أخبر ياسين بمكان التسليم لكن عبدالحميد أنكر وطلب فاروق الحصول على تليفون عمه والتفتيش في الأرقام، لكن عبدالحميد اقترح مساعدته في الوصول إلى ياسين.

مسلسل محارب

وشهد مسلسل محارب أحداثا مهمة حيث تعاني ناهد السباعي من آثار الصدمة النفسية التي تعرضت لها في وقت سابق لما تعرضت لتشنجات في أثتاء النوم وأمسكت برقبة منال شقيقة محارب وكادت تفتك بها.

ناهد السباعي صباح الخير يا مصر رنا مسلسل الحشاشين مسلسل بيت الرفاعي برنامج صباح الخير يا مصر مسلسل محارب

فن موج